جار التحميل...

°C,
باشرت بتسليم المنازل في حي سنديان

"أرادَ" تكمل مشروع "مَسار" بعد بناء 430 منزلاً ضمن المرحلة الأولى

January 17, 2024 / 11:03 PM
جانب من مشروع "مَسار"
استكملت شركة "أرادَ" للتطوير العقاري، أول باقةٍ من المنازل في وجهة "مَسار" بضاحية السيوح في الشارقة، وباشرت فعلياً بتسليم المنازل البالغ عددها 430 في حي سنديان.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت شركة "أرادَ" للتطوير العقاري، عن إكمال أول باقةٍ من المنازل في وجهة "مَسار" بضاحية السيوح في الشارقة، حيث تمت المباشرة فعلياً بتسليم المنازل البالغ عددها 430 في حي سنديان، تم تجهيزها بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية، كما تمتاز بموقعها الاستراتيجي على مقربةٍ من المنطقة الترفيهية في قلب مجتمع مَسار.

وأوضح صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال نائب رئيس مجلس إدارة "أرادَ"، لقد كان مَسار منذ إطلاقه أحد أكثر المجتمعات مبيعاً على مستوى دولة الإمارات، حيث ساهم وجوده في محيطٍ كثيفٍ من الأشجار الخضراء وعمارته المستوحاة من الطبيعة ومرافقه الخدميّة التي تم تصميمها وفق أعلى المعايير العالمية، في استقطاب باقةٍ واسعةٍ من المشترين والمستثمرين.

وأضاف أخذنا على عاتقنا كما وعدنا الجميع، بأن يضع مَسار معايير جديدة لأساليب الحياة العصرية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات ككلّ، وها نحن اليوم فخورون للوفاء بهذا الوعد عبر الترحيب بأوّل باقةٍ من المالكين الجُدد في هذا المجتمع الاستثنائي.

ويضم مجتمع مَسار المتكامل، 3.000 فيلا ومنزل ريفي، وسط مخططٍ رئيس يمتد على مساحة 19 مليون قدم مربعة، ضمن ستة أحياء مسوّرة يربط بينها محور مركزي أخضر تنتشر فيه 50.000 شجرة، ويتوقع تسليمه بالكامل بحلول نهاية عام 2026.

وتمت المباشرة بتشييد 986 منزلاً في المرحلتين الثانية والثالثة من مجتمع مَسار، حيث من المتوقع تسليمها بحلول نهاية عام 2024، كما ستتم كذلك ترسية عطاءات المراحل الثلاثة المتبقية من المشروع قبل نهاية هذا العام.

وكانت "أرادَ" قد افتتحت في نوفمبر الماضي مضمار "مَسار" الاحترافي المتواصل للدرّاجات الهوائية بطول 6.6 كم عبر الأشجار وعلى مشارف المخطط الرئيس في المجتمع، ويضم المضمار ثلاثة ممرات سفلية مضاءة إضافة إلى جسر، وتمّ تصميمه لتلبية متطلّبات مختلف راكبي الدرّاجات الهوائية من المبتدئين والمحترفين على حدّ سواء، وهو مفتوح أمام الجميع على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.
January 17, 2024 / 11:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.