جار التحميل...

°C,
يضم 139 وحدة سكنية

مجموعة ألِف العقارية تطلق "نما 3" في الممشى رسيل بالشارقة

January 17, 2024 / 7:24 PM
جانب من مشروع "نما 3" في الممشى "رسيل" بالشارقة
أطلقت مجموعة ألِف العقارية الرائدة، خلال مشاركتها في معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2024"، "نما 3" في إضافة جديدة متميزة للمباني السكنية في الممشى "رسيل" بالشارقة.
الشارقة 24:

أعلنت مجموعة ألِف، الشركة العقارية الرائدة في إمارة الشارقة، عن إطلاق "نما 3"، وهي إضافة جديدة متميزة للمباني السكنية في الممشى "رسيل" بالشارقة.

جاء ذلك، خلال مشاركة المجموعة في معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2024"، الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة، خلال الفترة من 17 إلى 20 يناير الجاري.

وأوضحت مجموعة ألِف، يُسعدنا أن نكشف النقاب عن "نما 3" في اليوم الأول من معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2024"، تجاوباً مع الطلبات المتنامية على العقارات المتميزة، وأضافت من خلال هذا المبنى الجديد، نسعى إلى مواصلة تزويد السكان بتجربة معيشية منسقة بعناية، ونمط حياة هادئة في الشارقة.

ويضم "نما 3"، نحو 139 وحدةً سكنيةً، ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات الشقق، مصممة بشكل هندسي من 1 و2 و3 غرف نوم، إضافة إلى بعض المساكن ذات المساحات المفتوحة، وتضم الوحدات أحدث التجهيزات، بما في ذلك الجدران العازلة للصوت، والنوافذ ذات الزجاج المزدوج لتنظيم درجة الحرارة، وأنظمة الإضاءة، وتكييف الهواء الموفر للطاقة. 

وتتميز الوحدات، بأسقف عالية ونوافذ مطلة على المنتزهات، ويمكن للمقيمين الاستمتاع بوسائل الراحة العصرية، من خلال استخدام لوحة التحكم الآلي، وتطبيق الهاتف المحمول.

وتشمل وسائل الراحة لسكان الممشى رسيل، العديد من أحواض السباحة الواسعة، ومناطق اللعب والحدائق، وسهولة الوصول إلى متاجر التجزئة والإطلالات على المسطحات المائية. 

ويقع الممشى رسيل، على بعد مسافة قصيرة من مطار الشارقة الدولي، ومجمع مدارس الأطفال، وجامعة الشارقة، وهو مشروع سكني يتميز بجاذبية هائلة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في نمط الحياة المتميزة.
January 17, 2024 / 7:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.