جار التحميل...

°C,
من شركة ريتال العقارية

"أرادَ" تشتري قطعة أرض جديدة في منطقة زعبيل 2 بـ 600 مليون درهم

January 02, 2024 / 2:30 PM
أعلنت شركة أرادَ عن شراء قطعة أرض في موقع مميز بمنطقة زعبيل 2 بجوار مركز دبي المالي العالمي، وبقيمة 600 مليون درهم إماراتي من شركة ريتال العقارية، الذراع العقاري لبنك الإمارات دبي الوطني.
الشارقة 24:

في خطوةٍ جديدة ضمن سعي المطوّر العقاري المبتكر لمواصلة توسّعه في سوق العقارات الفاخرة في دبي، أعلنت شركة أرادَ عن شراء قطعة أرض في موقع مميز بمنطقة زعبيل 2 بجوار مركز دبي المالي العالمي، وبقيمة 600 مليون درهم إماراتي من شركة ريتال العقارية، الذراع العقاري لبنك الإمارات دبي الوطني.

وتبلغ مساحة قطعة الأرض 138,466 قدم مربع وعلى مقربة من برج إندكس وأبراج سنترال بارك، وفي موقعٍ استراتيجي بين مركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي.

ويخطط المطوّر العقاري للاستفادة من القطعة الجديدة عبر تشييد برج سكني فاخر من 50 طابقاً يضم 400 شقة عصرية، مع إطلالات مميزة على برج خليفة وأبراج مدينة دبي ضمن بقعةٍ مركزية استثنائية في القلب المالي النابض للمدينة.

وقد وُقِّع على عقد شراء قطعة الأرض خلال حفلٍ خاص أقيم بهذه المناسبة في المقرّ الرئيسي لبنك الإمارات دبي الوطني بدبي.

وقد حضر حفل التوقيع كلٌّ من صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ، وعبد الله قاسم، رئيس مجلس إدارة شركة ريتال العقارية، وأحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ، وأحمد الشرياني، الرئيس التنفيذي لشركة ريتال العقارية.

وفي تعليقه على ذلك، قال صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ: "تمثّل عملية الاستحواذ التي قمنا بها خطوة مهمة لتعزيز مكانتنا باعتبارنا أحد أبرز المطورين العقاريين على مستوى دولة الإمارات، وهذا هو الموقع الاستراتيجي الثالث لنا في دبي، الأمر الذي يؤكد التزامنا بطرح مشاريع استثنائية للمساهمة بإثراء المشهد العقاري المتنامي والحيوي في هذه المدينة المزدهرة".
January 02, 2024 / 2:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.