جار التحميل...

°C,
أكدت أهمية الحدث كمنصة مبتكرة لدعم المبدعين

بنسخته الـ 3.. لطيفة بنت محمد تزور مهرجان المرموم: فيلم في الصحراء

January 14, 2024 / 10:46 PM
تفقدت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، عضو مجلس دبي، مهرجان "المرموم: فيلم في الصحراء" في نسخته الثالثة التي تنظمها "دبي للثقافة" في محمية المرموم الصحراوية، بهدف الارتقاء بالمشهد السينمائي المحلي.
الشارقة 24 – وام:

زارت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، عضو مجلس دبي، مهرجان "المرموم: فيلم في الصحراء" في نسخته الثالثة التي تنظمها "دبي للثقافة" في محمية المرموم الصحراوية، بهدف الارتقاء بالمشهد السينمائي المحلي وتشجيع المواهب الإبداعية، ودعم صُناع الأفلام وتمكينهم من عرض أعمالهم وإنتاجاتهم ومشاركة رؤاهم وخبراتهم ومعارفهم مع الجمهور.

ويشهد المهرجان عرض أكثر من 70 فيلماً روائياً، ويستضيف 30 ورشة عمل، و10 ندوات وجلسات حوارية متنوعة بمشاركة نخبة من المتحدثين والمخرجين والمختصين في صناعة السينما، وتستمر فعالياته حتى 21 يناير الجاري.

وأكدت سموها خلال الزيارة على أهمية مساهمة مهرجان "المرموم: فيلم في الصحراء"، في إثراء الحراك الثقافي والفني الذي تشهده إمارة دبي، وانعكاساته الإيجابية على القطاع السينمائي، مشيرةً إلى أن المهرجان يُعد إضافةً حقيقيةً للمشهد السينمائي المحلي، بما يعرضه من أفلام نوعية تناقش العديد من القضايا الإنسانية والمجتمعية والبيئية، ولدوره في تحفيز المبدعين وتعزيز استدامة صناعة الأفلام.
January 14, 2024 / 10:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.