جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للاستفادة من خبرات طلاب الجامعة في كلية الهندسة والفنون الجميلة

"الشارقة للرياضات البحرية" يبحث التعاون مع جامعة الشارقة

11 يناير 2024 / 4:05 PM
صورة بعنوان: "الشارقة للرياضات البحرية" يبحث التعاون مع جامعة الشارقة
download-img
زار وفد من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بقيادة سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة، جامعة الشارقة، بهدف تعزيز التعاون ومناقشة الفرص المشتركة في المجالات العلمية، يرافق الوفد سعادة أحمد الحوسني مدير عام النادي، وحميد الكندي عضو مجلس الإدارة.
الشارقة 24:

ضمن برنامج الشراكة الاستراتيجية لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية مع كافة المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة، قام وفد من النادي برئاسة سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة يرافقه سعادة أحمد الحوسني مدير عام النادي، وحميد الكندي عضو مجلس الإدارة، بزيارة إلى جامعة الشارقة، بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين، ومناقشة الفرص المستقبلية المشتركة في المجالات العلمية.

وكان في استقبال الوفد الدكتور صلاح الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، والأستاذ الدكتور يوسف الحايك نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذة دكتورة نادية مهدي الحسني عميد كلية الفنون الجميلة والتصميم، والأستاذ الدكتور خليل عبد الرازق عميد كلية الهندسة، والأستاذ دكتور عيد محمد كنعان عميد عمادة شؤون الطلاب، والسيد مالك مداوي مدير مكتب التعاون المجتمعي.

في بداية الزيارة، عبّر سعادة خالد جاسم المدفع عن سعادته وأعضاء الوفد بزيارة هذه القلعة العلمية والمعرفية والأكاديمية التي رسخت مكانتها في الصفوف الأمامية بين الجامعات العريقة، بفضل رؤى وتوجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

بعدها، ناقش الطرفان العديد من المواضيع الهامة أبرزها مدى الاستفادة من خبرات طلاب الجامعة في كلية الهندسة والفنون الجميلة في تصميم وتطوير صناعة القوارب والمحركات وهياكلها بكافة تخصصاتها، إضافةً إلى تكوين فريق من طلاب الجامعة للمشاركة في البطولات التي ينظمها النادي على مدار العام.

كما اقترح الوفد تنظيم مسابقات ثقافية وعلمية بين كليات الجامعة حول الرياضات البحرية، إضافةً إلى تخصيص أيام مفتوحة للهيئة التدريسية في الجامعة لممارسة الرياضات البحرية بمختلف أشكالها.
January 11, 2024 / 4:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.