جار التحميل...

°C,
في نسختها الثانية

"الشارقة الرياضي" يسدل الستار على فعاليات دورة كلباء الشاطئية

November 19, 2022 / 9:59 AM
أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أن دورة كلباء للألعاب الشاطئية حققت نجاحاً لافتاً في ختام فعاليات نسختها الثانية والتي أسدل عليها الستار الجمعة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في كلباء، اختتمت الجمعة فعاليات دورة كلباء للألعاب الشاطئية في نسختها الثانية.

وشهد حفل ختام الدورة، سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ونائبه سعادة عبد الملك جاني، وعدد من رؤساء وممثلي الاتحادات والأندية الرياضية المشاركة في الدورة، ومسؤولي الدوائر والمؤسسات الحكومية.

وذكر سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الدورة حققت نجاحاً لافتاً في نسختها الثانية على مستوى التنظيم والمنافسات والحضور الجماهيري.

وأضاف سعادته، أن الدورة أقيمت ضمن برنامج المجلس واحتفاله بفوز إمارة الشارقة بلقب عاصمة الثقافة الرياضية العربية، وتزامناً مع تنظيم الملتقى الرياضي الثقافي العلمي العربي.

وأشار إلى أن الوفود العربية المشاركة في الملتقى شهدت بعض منافسات الدورة التي تضمنت رياضات مختلفة طوال 7 أيام كانت حافلة بالعروض والفعاليات والمسابقات.
November 19, 2022 / 9:59 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.