جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكدت أهمية مواصلة توفير سبل العيش الكريم لكافة العائلات

"أسرية استشاري الشارقة" تبحث أدوارها في تناول القضايا المجتمعية

11 يناير 2024 / 12:07 PM
صورة بعنوان: "أسرية استشاري الشارقة" تبحث أدوارها في تناول القضايا المجتمعية
download-img
سعادة سعيد مطر بن حامد الطنيجي مترئساً الاجتماع
بحثت لجنة الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها، اليوم الخميس، القضايا التي تخص الأسر والمجتمع، وأهمية دور أفراد المجتمع في الحفاظ على التماسك العائلي، وإعداد التقارير والتوصيات بشأن القضايا المجتمعية.
الشارقة 24:

أكدت لجنة الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، مواصلة أدوارها ضمن خطط المجلس، للوقوف على القضايا التي تخص الأسر والمجتمع، وأهمية الدور الاجتماعي لأفراد المجتمع، من أجل الحفاظ على التماسك العائلي، وإعداد التقارير والتوصيات بشأن القضايا المجتمعية.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الأول، الذي عقدته اللجنة في مقر المجلس بمدينة الشارقة، اليوم الخميس، مع بدء أعمالها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر.

ترأس الاجتماع، سعادة سعيد مطر بن حامد الطنيجي رئيس اللجنة، بحضور سعادة كل من راشد غانم الشامسي مقرر اللجنة، وعبد الله البدوي الحوسني، وعبد الله معدن الكتبي، وعبد الله بن طريش الكعبي، ومحمد العلوي الظهوري، وحميد عبيد الحمودي، أعضاء اللجنة، ومن الأمانة العامة المستشار القانوني يوسف حسن آل علي، وعبد العزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية، وهدى الحمادي أمينة السر.

وأكد المجتمعون، أهمية دورها في وضع المرئيات لمختلف الموضوعات المهمة، وإدراجها ضمن أعمالها البرلمانية للفصل التشريعي الحالي، والتي تصب في رؤية المجلس الاستشاري، وأهدافه لتوفير سبل العيش الكريم لكافة الأسر في إمارة الشارقة.

واستعرضت اللجة، مقترحاتها بشأن اهتمامها بالطفل والأسرة، فهما أساس بناء المجتمع، من خلال تناول القضايا المتصلة بها ودراستها.

وأشار الطنيجي، إلى دور اللجنة من خلال خطتها وأعمالها في وضع الأطر التي تعزز منظومة الخدمات المقدمة بالإمارة، في إطار ما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة قرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى للأسرة، من رعاية واهتمام بكل أفراد المجتمع، وإيمان سموهما بأهمية وصول مختلف الخدمات لكل العائلات.
January 11, 2024 / 12:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.