جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضت خطة عملها للفترة المقبلة

"إسلامية استشاري الشارقة" تبحث تعزيز المشاريع المستقبلية بالإمارة

10 يناير 2024 / 9:14 AM
صورة بعنوان: "إسلامية استشاري الشارقة" تبحث تعزيز المشاريع المستقبلية بالإمارة
download-img
سعادة جميلة محمد الفندي الشامسي تترأس اجتماع اللجنة
استعرضت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها، برئاسة سعادة جميلة محمد الفندي الشامسي رئيسة اللجنة، آلية خطتها وعملها للفترة المقبلة، وبرنامج زياراتها للدوائر الحكومية بهدف تعزيز المشاريع المستقبلية.
الشارقة 24:

بحثت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الأول، برئاسة سعادة جميلة محمد الفندي الشامسي رئيسة اللجنة، في مقر المجلس، أمس الثلاثاء، آلية عملها للفترة المقبلة، بمناسبة بدء دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر.

واستعرضت اللجنة، مرئياتها لخدمة المجتمع، والقيام بعدد من الزيارات والمناقشات بغية مواصلة رؤية المجلس، ورفد منظومة العمل في الدوائر والمؤسسات العاملة بالإمارة.

حضر الاجتماع، أعضاء اللجنة سعادة كل من أحمد راشد الشامسي مقرر اللجنة، وسلطان سعيد دلموك السويدي، وماجد أحمد الدرويشي الشامسي، وفاطمة محمد خصوني الكتبي، وأحمد عبيد العواسيه الزعابي، وسالم محمد الراشدي، إلى جانب سعادة كل من حليمة العويس نائب رئيس المجلس، ومحمد علي جابر الحمادي رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى بالمجلس، والمستشار القانوني يوسف حسن آل علي، وعبد العزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية، وهدى الحمادي أمينة السر.

واستعرض المجتمعون، مقترحات الأعضاء حول عدد من الموضوعات الخاصة بمجال عمل اللجنة، وما تسعى إلى تنفيذه من زيارات وتواصل مع عدد من الدوائر، وثمنوا جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في مجال التطوير والبناء والارتقاء بمستوى الخدمات في الإمارة، فضلاً عن متابعة سموه الدائمة لقضايا المواطنين بنفسه، وحرصه على تذليل كافة الخدمات، وتأمين العيش الكريم لكل مواطن.

وناقشت اللجنة، آلية خطتها التي تتضمن الموضوعات العامة والزيارات لعدد من الدوائر الحكومية العاملة في إمارة الشارقة، وإعدادها لبرنامج عملها في مناقشة سياسات الدوائر الحكومية ذات الصلة بمهام أعمالها، خلال الجلسات المقبلة.

وأكدت سعادة رئيسة اللجنة، على مهامها ومسؤولياتها الكبيرة المتعلقة بعشرات الدوائر والجهات الحكومية، الأمر الذي يعزز من غاياتها نحو النظر إلى المشاريع المستقبلية، والعمل بجانب الجهاز الحكومي، من أجل التخطيط لمستقبل إمارة الشارقة في كافة المجالات.

وأوضحت جميلة الشامسي، أن أسس ارتكاز أعمال اللجنة، وفق منظومة عمل المجلس، تستند لأسس علمية تستشرف توجهات النمو، وتحرص على أن يكون النمو إضافة نوعية للشارقة.
January 10, 2024 / 9:14 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.