جار التحميل...

°C,
تعزيزاً للأمن والأمان وتحقيقاً للسلامة العامة

"أمان يا بلادي" يستعرض استعدادات شرطة الشارقة لرأس السنة الجديدة

December 25, 2023 / 9:00 PM
جانب من البرنامج
استعرض برنامج "أمان يا بلادي"، الذي تعده شرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، التدابير الأمنية والمرورية الشاملة التي اتخذتها شرطة الشارقة، لعطلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024.
الشارقة 24:

استضاف برنامج "أمان يا بلادي"، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، العميد دكتور علي أحمد بوالزود نائب مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية، وقدم الحلقة الرائد أحمد الحمادي، ويشاركه في التقديم النقيب مانع النقبي.

وأوضح العميد الدكتور علي بوالزود، أن شرطة الشارقة دأبت على الاستعداد المبكر في كافة المناسبات والأحداث المختلفة، بما في ذلك عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة، تعزيزاً للأمن والأمان، وتحقيقاً للسلامة العامة، حيث وضعت القيادة العامة، خطة أمنية ومرورية متكاملة، بالتعاون مع كافة الإدارات ذات الاختصاص، بما يعزز جودة الحياة لمجتمع الإمارات، ونجاح المستهدفات الموضوعة.

وتطرق ضيف الحلقة، إلى التدابير الأمنية والمرورية الشاملة لعطلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024، التي اتُّخِذت بما يُحقق سعادة المجتمع والتمتع بالمقومات الحضرية التي تزخر بها إمارة الشارقة كوجهة مثالية للعائلات، كما وأشار في حديثه خلال البرنامج، إلى جاهزية غرف العمليات بمدينة الشارقة والمنطقين الوسطى والشرقية، لاستقبال المكالمات والتعامل مع البلاغات على مدار الساعة، وتقديم كافة أنواع الدعم لأفراد الجمهور.

في ختام اللقاء، دعا نائب مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، أفراد المجتمع، إلى التعاون والوعي بضرورة الالتزام بالإرشادات العامة التي تصدرها شرطة الشارقة، عبر منصاتها على التواصل الاجتماعي، ونبه إلى أهمية عدم التردد في الاتصال على الرقم /999/ في حالة تعرضهم لأي طارئ، واستخدام الرقم /901/ للتواصل في الحالات غير الطارئة.
December 25, 2023 / 9:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.