جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر أثير إذاعة الشارقة

أمان يا بلادي يناقش إنجازات "عقابية الشارقة" خلال العام المنصرم

09 يناير 2023 / 2:59 PM
صورة بعنوان: أمان يا بلادي يناقش إنجازات "عقابية الشارقة" خلال العام المنصرم
download-img
خلال برنامج "أمان يا بلادي"، والذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرةً عبر أثير إذاعة الشارقة، صباح كل يوم اثنين، استعرضت العقيد منى سرور الشويهي نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والاصلاحية، عدداً من إنجازات المؤسسة وأهم المؤشرات المتحققة فيها خلال العام المنصرم 2022م.
الشارقة 24:

استعرضت العقيد منى سرور الشويهي نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والاصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من خلال حلقة "أمان يا بلادي" عدداً من إنجازات المؤسسة وأهم المؤشرات المتحققة فيها خلال العام المنصرم 2022م.

جاء ذلك خلال برنامج "أمان يا بلادي"، والذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرةً عبر أثير إذاعة الشارقة، صباح كل يوم اثنين، وقدمه الرائد إبراهيم المدفع، والنقيب أحمد الحمادي، لمناقشة عدداً من المواضيع المتنوعة عبر ‏محطاته ‏‏المختلفة.
وأكدت العقيد الشويهي على دور الشراكات القائمة بين المؤسسة والمؤسسات الأخرى بالشارقة، ودورها الكبير في إنجاح عملها، مما جعلها ضمن أفضل المؤسسات التي تُعنى بالنزيل وأسرته على مستوى العالم، وتقديم الدعم الذي يساعد النزلاء على اكتساب المهارات الحرفية وتعلمها لتحقيق رسالة المؤسسة السامية التي تهدف إلى تأهيل النزيل وعودته إلى المجتمع فرداً صالحاً، بعد انقضاء فترة محكوميته.

كما أثرى الحلقة المقدم عبد الرحمن ناصر الشامسي رئيس قسم المطلوبين بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، بمداخلة هاتفية، متحدثاً عن مبادرة "سدد"، التي تهدف إلى استرداد الحقوق المالية بين الأطراف المتنازعة، وذلك ضمن جهودها وسعيها لتعزيز ثقافة الترابط الاجتماعي، والمحافظة على العلاقات الاجتماعية بشكل إيجابي.

وتحدث النقيب راشد النعيمي من فرع الجرائم الإلكترونية بإدارة التحريات والمباحث الجنائية من خلال مداخلته الهاتفية عن تعامل المشرع الإماراتي مع قضايا الإساءة والتعدي على الآخرين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، موضحاً أهم الإجراءات التي تقوم بها الشرطة لردع هذه الفئة من المجتمع.
 
January 09, 2023 / 2:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.