جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز الحياة الأمنية..

"أمان يا بلادي" يناقش سعادة المتعاملين وجودة الخدمات

02 يناير 2023 / 12:27 PM
صورة بعنوان: "أمان يا بلادي" يناقش سعادة المتعاملين وجودة الخدمات
download-img
ناقش برنامج "أمان يا بلادي" والذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، أهمية تحقيق سعادة المتعاملين وجودة الخدمات ودورها في تعزيز جودة الحياة الأمنية والمجتمعية.
الشارقة 24:

أكد الرائد أحمد حسن الزعابي رئيس قسم السعادة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة الشارقة، من خلال حلقة "أمان يا بلادي" على أهمية تحقيق سعادة المتعاملين وجودة الخدمات ودورها في تعزيز جودة الحياة الأمنية والمجتمعية.

جاء ذلك خلال برنامج "أمان يا بلادي"، والذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، وقدمه الرائد ابراهيم المدفع والنقيب أحمد الحمادي، ويبث على الهواء مباشرة عبر ‏أثير إذاعة الشارقة، صباح كل يوم إثنين، لمناقشة عدداً من المواضيع المتنوعة عبر ‏محطاته ‏‏المختلفة.

وأوضح الرائد الزعابي أن سعادة المتعاملين تأتي في مقدمة الأولويات، مشيراً إلى أن جميع المراكز الخدمية بشرطة الشارقة تسعى لتقديم خدمات استثنائية لأفراد الجمهور وفق أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً، بهدف اسعادهم.

ولفت رئيس قسم السعادة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، أن شرطة الشارقة حريصة على تقديم خدماتها الذكية عبر قنواتها المختلفة بصورة تليق بمتعامليها، وتعكس المستوى الريادي الذي وصلت إليه في هذا المجال، تزامناً مع التحول الذكي في الإمارة، وتقصير زمن رحلة المتعامل وتلبية احتياجاته بكل سهولة ويسر. 

كما أثرى الحلقة النقيب سعود الشيبة مدير فرع التوعية والإعلام المروري بشرطة الشارقة، بمداخلته الهاتفية متحدثاً عن الخطة الأمنية والمرورية الشاملة التي نظمتها القيادة العامة لشرطة الشارقة لتأمين احتفالات رأس السنة الجديدة 2023، والفعاليات المصاحبة لها في كافة مدن الإمارة، بهدف تعزيز جودة الحياة الأمنية، بالتنسيق مع الجهات المختصة بالقيادة والشركاء الاستراتيجيين.

وأكد النقيب الشيبة على أن شرطة الشارقة كثفت من تواجدها الأمني في الدوريات المرورية على مختلف المناطق، والميادين، والطرقات الداخلية والخارجية للإمارة، الأمر الذي شكل عامل النجاح الذي تحقق في بلوغ "صفر" وفيات ، مؤكداً على حرصها  المستمر على تحقيق التوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى أن تكون دولة ‏الإمارات ‏العربية المتحدة من أفضل ‏دول العالم في تحقيق الأمن والأمان.
 
January 02, 2023 / 12:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.