جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع الشركاء الداخليين والاستراتيجيين

"أمان يا بلادي" يناقش استعدادات شرطة الشارقة لاستقبال العام الجديد

26 ديسمبر 2022 / 12:08 PM
صورة بعنوان: "أمان يا بلادي" يناقش استعدادات شرطة الشارقة لاستقبال العام الجديد
download-img
جانب من برنامج أمان يا بلادي
ناقش برنامج "أمان يا بلادي"، الذي تعده شرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، صباح كل يوم اثنين، الاستعدادات الأمنية لشرطة الشارقة لاستقبال رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.
الشارقة 24:

أكد العقيد د. جاسم محمد بن هده مدير إدارة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، استعداد القيادة لاستقبال رأس السنة الميلادية الجديدة 2023، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

جاء ذلك، خلال برنامج "أمان يا بلادي"، والذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، ويقدمه الرائد إبراهيم المدفع، والنقيب أحمد الحمادي، صباح كل يوم اثنين، لمناقشة مواضيع متنوعة.

وأوضح العقيد د. جاسم محمد بن هده، أن حماية المجتمع وسلامته تأتي في مقدمة الأولويات، مشيراً إلى أن جميع الجهات ذات الاختصاص وضعت خططاً مسبقةً، بالتعاون مع الشركاء الداخليين والاستراتيجيين، لضمان توفير احتفالية آمنة برأس السنة الميلادية الجديدة 2023م لجميع المواطنين والمقيمين والزوار.

ولفت مدير إدارة العمليات بالقيادة، إلى أن شرطة الشارقة، حريصة على توجيه أفراد المجتمع إلى أخذ الاحتياطات اللازمة والتقيد بالنظم والقوانين لضمان سلامتهم، مشيراً إلى جاهزية غرفة العمليات المركزية واستعدادها التام للتعامل مع مختلف البلاغات والاستفسارات العامة الواردة من الجمهور خلال فترة الاحتفالات، والتي تأتي انسجاماً مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان، وجعل الطرق أكثر أمناً، وضمان الاستعداد والجاهزية لمواجهة الأحداث.

واستعرض العقيد بن هده، أرقام التواصل التي تم تخصيصها على مدار الساعة، لتلقي الشكاوى والبلاغات بأنواعها الطارئة وغير الطارئة، مؤكداً أهمية تعاون أفراد الجمهور مع الشرطة، وأثر هذا التعاون في تسهيل عمل رجال الأمن المتمثل بتعزيز الأمن والسلامة، وضبط السلوكيات التي من شأنها تعكير صفو الأجواء العائلية، خلال فترة الاحتفال.

وأثرى الحلقة، النقيب حامد محمد المازمي مدير فرع الدوريات المجتمعية، بمداخلته الهاتفية، متحدثاً عن مشاركة القيادة العامة لشرطة الشارقة، في الاحتفال الذي نظمته إدارة حضانة جامعة الشارقة بمناسبة يوم الشرطة العربية، لافتاً إلى أن مشاركة القيادة، جاءت في إطار المشاركة المجتمعية التي تهدف لتعزيز الترابط المجتمعي بين مختلف فئات المجتمع لاسيما الأطفال في مرحلة النشء.

واستعرض النقيب المازمي، عدداً من الفعاليات التي تم تنظيمها، بمشاركة شخصية الشرطي الصغير، وعدد من رجالات الشرطة والدوريات، الذين عرفوا الأطفال بالدور المهم الذي يقومون به في المجتمع، وإطلاعهم على التجهيزات المتوفرة بمركبات الشرطة المختلفة، إلى جانب عدد من المسابقات التي أثرت اليوم وزادت من بهجة الصغار.
December 26, 2022 / 12:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.