جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في خدمات الرعاية للفئات المعرضة للخطر

وفد من "اجتماعية الشارقة" يزور مركز "عونك" للتأهيل الاجتماعي بدبي

21 ديسمبر 2023 / 9:07 AM
صورة بعنوان: وفد من "اجتماعية الشارقة" يزور مركز "عونك" للتأهيل الاجتماعي بدبي
download-img
زار وفد من موظفي دار الأمان التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، مركز "عونك" للتأهيل الاجتماعي التابع لهيئة تنمية المجتمع في دبي، بهدف إجراء مقارنة بين الجهتين والاطلاع على أفضل الأساليب المتبعة في المركز، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال الخدمات الوقائية والعلاجية للفئات المعرضة للخطر من جراء تعاطي المخدرات.
الشارقة 24:

توجه وفد من موظفي دار الأمان التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة إلى مركز "عونك" للتأهيل الاجتماعي التابع لهيئة تنمية المجتمع في دبي، للتعرف على طريقة عمل المركز والإجراءات المهمة المتعلقة برعاية المتعافين من الإدمان وأسرهم.

وأشارت فاطمة إسماعيل، مدير دار الأمان، إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار واهتمام دائرة الخدمات الاجتماعية المستمر لمساندة هذه الفئة بالتخلص من العادة السيئة، ومنع تطور الإدمان عند فئة الشباب أو متعاطي المواد المخدرة، ساعيةً بذلك إلى مساعدة من يتعافى من الإدمان وعدم العودة إلى التعاطي، بالإضافة إلى نشر ثقافة الوعي بين الجمهور حول مخاطر الإدمان.

حيث اطلع موظفو دار الأمان على أهم الإجراءات المتعلقة بالرعاية اللاحقة للمتعافين من الإدمان وأسرهم، من خلال التعرف على آلية خدمات التأهيل النفسي، والاجتماعي، والديني، وإرشاد التعافي، وأبرز برامج الدمج والتمكين لفئة المتعافين من الإدمان وأسرهم، للاستفادة من هذه الجهود في تعزيز عمل دار الأمان.

December 21, 2023 / 9:07 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.