جار التحميل...

°C,
لضمان حقوق وواجبات المتطوعين والنادي من العمل التطوعي

تعاون بين "الشارقة للعمل التطوعي" و"نادي السيارات القديمة"

20 ديسمبر 2023 / 11:02 AM
أبرم مركز الشارقة للعمل التطوعي اتفاقية تعاون مع نادي الشارقة للسيارات القديمة، بهدف تنظيم العمل التطوعي بكفاءة وفعالية واحترافية عالية، مع ضمان حقوق وواجبات المتطوعين والنادي وجميع الأطراف المشتركة.
الشارقة 24:

وقع "مركز الشارقة للعمل التطوعي"، التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، اتفاقية تعاون مع "نادي الشارقة للسيارات القديمة" وذلك في مقر المركز.

وتهدف الاتفاقية إلى تنظيم العمل التطوعي على قدر عالٍ من الكفاءة والفعالية والاحترافية بما يضمن حقوق وواجبات المتطوعين والنادي من العمل التطوعي وكافة الجهات المشتركة فيه وتعزيز مبادئ التعاون بين الطرفين، بما يخدم التنمية المستدامة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع، من خلال نشر ثقافة التطوع في المجتمع من خلال البرامج المشتركة، والمساهمة في تنظيم الأنشطة والبرامج التوعوية لأفراد المجتمع.

وتتضمن الاتفاقية تنظيم الالتزامات المشتركة بين الطرفين في عقد اجتماعات نصف سنوية لإدارة عملية التخطيط السنوي للفعاليات والأعمال ومتابعة سيرها، إلى جانب التعاون في نشر ثقافة التطوع بالمجتمع من خلال البرامج المشتركة، والمساهمة في تنظيم الأنشطة والبرامج التوعوية لأفراد المجتمع.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود الإمارة لتعزيز الخدمات الاجتماعية وتحفيز روح التطوع والمشاركة المجتمعية، ولا سيما أن مركز الشارقة للعمل التطوعي يعد الذراع التطوعي للإمارة؛ فإنه يحرص على تعزيز التعاون مع مختلف شركائه من المؤسسات الحكومية في سبيل تعزيز العمل التطوعي على مستوى إمارة الشارقة.

ووقع الاتفاقية كل من حصة الحمادي مدير إدارة التلاحم المجتمعي من جانب دائرة الخدمات الاجتماعية، سعيد محمد بن عاشور المدير التنفيذي لنادي الشارقة للسيارات القديمة.
December 20, 2023 / 11:02 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.