جار التحميل...

°C,
بمناسبة عيد الاتحاد

محمد الشامسي: الإنجازات الوطنية تتواصل بالازدهار والتقدم

December 01, 2023 / 1:54 PM
أكد محمد عبيد راشد الشامسي، مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن الإمارات أصبحت نموذجاً استثنائياً في التطور والنهضة، حققت نجاحات متتالية تجعلها تبرز بين دول العالم.
الشارقة 24:

في كلمته بمناسبة عيد الاتحاد، أكد محمد عبيد راشد الشامسي، مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن الإمارات أصبحت نموذجاً استثنائياً في التطور والنهضة، حققت نجاحات متتالية تجعلها تبرز بين دول العالم، مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة قطعت خطوات ناجحة منذ تأسيس كيان الاتحاد في عام 1971، ونجحت في إرساء مقومات التنمية ودعائم الدولة العصرية.

وفي إشارة إلى اليوم الوطني الثاني، الذي يأتي في عامه الثاني والخمسين، أشاد الشامسي بالمسيرة الجديدة من الإنجازات الوطنية التي تواصلها الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات نحو الازدهار والتقدم والرخاء والنماء والرفاهية.

وأضاف الشامسي أن نموذج الاتحاد الإماراتي يشكل قصة نجاح عالمية، تبرز فيها قيم الوحدة والتسامح، وتتجه في مسارات الريادة العالمية في مختلف المجالات، وذلك بفضل رؤية استشرافية فريدة من القائد الذي يعد مصدر إلهام للجميع.
December 01, 2023 / 1:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.