جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز الهوية الوطنية والتعبير عن الفخر والولاء

كهرباء الشارقة تحتفل بعيد الاتحاد والإنجازات على مدار 52 عاماً

December 01, 2023 / 1:32 PM
احتفلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بعيد الاتحاد بهدف تعزيز الهوية الوطنية والانتماء لدى الموظفين بالهيئة والمتعاملين والتركيز على إبراز المسيرة الحافلة من العطاء والإنجازات المتواصلة في ظل الاتحاد على مدار 52 عاماً.
الشارقة 24:

نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، احتفالاً بعيد الاتحاد بهدف تعزيز الهوية الوطنية والانتماء لدى الموظفين بالهيئة والمتعاملين والتركيز على إبراز المسيرة الحافلة من العطاء والإنجازات المتواصلة في ظل الاتحاد على مدار 52 عاماً وتعبيراً عن الفخر والولاء لهذا الوطن، وتأكيداً على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

ورفع سعادة عبدالله عبدالرحمن الشامسي مدير عام الهيئة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى سمو أولياء العهود، ونواب الحكام، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة اليوم الوطني الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على قيادتنا الرشيدة وشعبنا الأصيل بكل الخير واليمن والبركات.

ورفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام سيدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي علمنا قيم الولاء والانتماء إلى الوطن بأقواله وأفعاله ومواقفه التي ستظل تلهم أبناء هذا الوطن أن العمل والجهد والابتكار والإبداع هم السبيل دائما لمزيد من الرقي والازدهار.

وأوضح أن يوم الثاني من ديسمبر عام 1971 يمثل بداية صفحة جديدة في تاريخ المنطقة العربية، فقد كان العالم على موعد مع ميلاد دولةٍ سرعان ما أثبتت للعالم أن المستحيل كلمة يستخدمها البعض لوضع سقف لأحلامهم! فبات الاتحاد الميمون نموذجاً للعدل والإخاء والعطاء والتسامح والسعادة ومنارة للعلم والمعرفة، وصارت مسيرة التنمية الشاملة في دولة الإمارات مصدر إلهام لغيرها من دول المنطقة والعالم، مستنيرةً بالرؤى الثاقبة للقيادة الرشيدة باعتماد الإبداع والابتكار في كل نواحي الحياة، واستشراف المستقبل من أجل غدٍ أفضل لنا ولأجيالنا القادمة.

وأشار إلى أن اليوم الوطني لدولة الإمارات يحمل الكثير من المعاني التي تؤكد أن «البيت متوحد» وأن أبناء دولة الإمارات على قدر الثقة والأمانة التي حملنا إياها الآباء والأجداد، معتزين بماضي هذا الوطن، مفتخرين بحاضره، متعهدين بالمضي قدماً نحو تحقيق رؤية قيادته الرشيدة، لينعم دائماً بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

وأكد أن الجميع اليوم يحتفل مواطنين ومقيمين من مختلف الجنسيات للتعبير عن محبتهم واعتزازهم بهذه الأرض الطيبة، فتتوحد فيه مشاعر الحب والوفاء لتراب هذا الوطن الغالي، ونستذكر فيه جهود القادة المؤسسين في بناء هذا الوطن على أسس قوية ومبادئ الوحدة والاتحاد، وجعلوا للإنسان الأولوية باعتباره الثروة الحقيقية للوطن التي يجب أن تسخر لها كل الجهود والإمكانات، وهذا ما نراه اليوم في أبناء وبنات الإمارات العربية المتحدة من نماذج رائدة ومشرفة في جميع المجالات جعلت الدولة في مصاف الدول المتقدمة، وتواصل اليوم الدولة مسيرة التنمية والتمكين في ظل القيادة الرشيدة.

وأضاف أننا مسؤولون في هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة نؤكد اليوم عزمنا، ونجدد عهدنا بالسير خلف قيادتنا الرشيدة لنمضي قدما في مسيرة التطور والازدهار، وصون هويتنا الوطنية، ورفع راية دولة الإمارات عاليةً خفاقةً في جميع المجالات، ونسعى جاهدين لأن تبقى ذكرى روح الاتحاد خالدة في نفوس أبنائنا من الموظفين المواطنين والمقيمين، وإسعاد جميع أفراد المجتمع، لتبقَ الدولة مثالاً حياً على تلاحم القيادة والشعب ونموذجاً للازدهار والنمو والرفاهية والأمان على مستوى العالم بأسره. أدام الله الخير على بلاد الخير وكل عام وأنتم جميعاً بخير وسعادة
 
December 01, 2023 / 1:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.