جار التحميل...

°C,
هنأت القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية

شما المزروعي: إنجازات عظيمة تزين عيد الاتحاد كل عام

December 01, 2023 / 10:06 AM
صرحت معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة تنمية المجتمع، بأن الاحتفال بعيد الاتحاد الـ 52، يتزامن مع كل عام مع إنجاز تاريخي يزين فرحة شعبها.
الشارقة 24:

أكدت معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة تنمية المجتمع، أن الاحتفال بعيد الاتحاد الـ 52، يتزامن مع كل عام مع إنجاز تاريخي يزين فرحة شعبها، ويتوج مسيرة الدولة التنموية ويرسخ نهضتها وتقدمها.

أوسمة نجاح 

وأضافت معاليها: "أنه دائماً وخلال الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية، تضاف قمة وقصة نجاح جديدة، تتوج بها الإمارات، جهودها وتميزها في كافة المجالات، لافتة معاليها إلى أنه دائما ما تحمل هذه المناسبة، النجوم والأوسمة التي تزين أكتافنا جميعاً، وتعكس طموحاتنا ونجاحاتنا التي تعانق عنان السماء".

وأشارت معاليها إلى أن الاحتفال بعيد الاتحاد، جاء خلال الأعوام الماضية، وقد حمل معه "وسام الأمة الأكثر طموحاً"، والذي شهد إطلاق "مسبار الأمل" لاستكشاف المريخ بنجاح، فيما حمل عام آخر نجمة "الأمة الأكثر تواصلاً مع شعوب العالم"، ومن ثم نجاح الإمارات في استضافة وتنظيم مؤتمر "إكسبو دبي2020"، لافتة معاليها إلى أن احتفالات الدولة هذا العام، تأتي ونحن بصدد صناعة نجاح جديد في "عام الاستدامة" واستضافة وتنظيم الدولة لمؤتمر " كوب 28".

مجد راسخ

ووجهت معاليها التهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ، أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود، وإلى حكومة وشعب الإمارات بهذه المناسبة الوطنية الغالية، متمنية معاليها دوام العز والخير والأمن والأمان للإمارات ليبقى مجدها راسخاً؛ وأرضها شامخة وعامرة.
December 01, 2023 / 10:06 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.