جار التحميل...

°C,
أقيمت بالتعاون مع وزارة الصحة و"القافلة الوردية"

اختتام حملة EMBRACE للتوعية بسرطان الثدي

24 نوفمبر 2023 / 6:57 PM
أسدلت الحملة التوعوية بسرطان الثدي EMBRACE التي نظمتها "ام اس دي" العالمية المتخصصة في مجال الأدوية الحيوية، الستار على فعالياتها، التي أقيمت بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، و"القافلة الوردية"، والتي تقام للعام الثالث في الدولة.
الشارقة 24:

اختتمت الحملة التوعوية بسرطان الثدي EMBRACE التي نظمتها "ام اس دي" العالمية المتخصصة في مجال الأدوية الحيوية، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، و"القافلة الوردية" التابعة لـ "جمعية أصدقاء مرضى السرطان"، والتي تقام للعام الثالث في دولة الإمارات.

وشملت الحملة هذا العام، والتي أقيمت بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي أكتوبر الماضي، جميع إمارات الدولة السبع، لرفع مستوى الوعي بسرطان الثدي وأعراضه، وتشجيع الفحوصات الدورية وضمان الكشف المبكر.

وتهدف حملة" EMBRACE "إلى تحقيق هدفٍ سام يتمثل بزيادة الوعي بسرطان الثدي، والدعوة إلى إجراء الفحص المنتظم والكشف المبكر لمكافحة هذا المرض.

وقدمت القافلة فحوصات مجانية في مواقع مختلفة بما في ذلك سيتي سنتر مردف وجميرا بيتش ريزيدنس "JBR" في دبي وكذلك كورنيش الشارقة، فيما وسعت الحملة خدمات الفحص المجانية لتشمل الموظفات في الاتحاد للطيران وطيران الإمارات.
November 24, 2023 / 6:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.