جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن فعاليات حملة "أكتوبر الوردي"

جميلة إبراهيم: القافلة الوردية تقدم فحوصات مجانية في واجهة المجاز

14 أكتوبر 2023 / 12:29 AM
أكدت جميلة إبراهيم مسؤول العيادات للقافلة الوردية، أهمية المبادرة التي نظمتها القافلة عبر العيادة المتنقلة، في واجهة المجاز المائية بمدينة الشارقة، ضمن فعاليات حملة "أكتوبر الوردي"، في تقديم فحوصات طبية مجانية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتعزيز الوعي بسبل مكافحة الداء.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أفادت جميلة إبراهيم مسؤول العيادات في القافلة الوردية، بأن القافلة تتابع مسيرتها في تعزيز الوعي، وتوفير فحوصات طبية مجانية لجميع الفئات المجتمعية، للكشف المبكر عن سرطان الثدي، وأضافت أنه تم اليوم الجمعة، تنظيم مبادرة القافلة في واجهة المجاز المائية، بالتعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق".

وأوضحت إبراهيم، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن هذه المبادرة نظمتها جمعية أصدقاء مرضى السرطان بالشارقة، ضمن فعاليات حملة "أكتوبر الوردي"، بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي "أم أس تي"، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، من خلال توفير عيادة متنقلة في واجهة المجاز، تقدم للزوّار فحوصات طبية مجانية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، فضلاً عن تعزيز الوعي بأهمية الكشف المبكر عن الداء وسبل مكافحته.

وأشارت جميلة إبراهيم، إلى أن الفحوصات المتوفرة في العيادة تشمل: الفحص الإكلينيكي للسيدات من عمر 20 عاماً وما فوق، وفحوصات "الماموغرام" للسيدات من عمر 40 عاماً وما فوق، ونوهت إلى أن العيادة مزودة بأحدث الأجهزة الطبية للكشف المبكر عن سرطان الثدي.
October 14, 2023 / 12:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.