جار التحميل...

°C,
في إطار مساهمته لدعم المبادرات المجتمعية

"سيدات الشارقة" يستقبل "أكتوبر الوردي" ويعزز أهميته بفعاليات صحية

October 16, 2023 / 12:03 PM
استكمل نادي سيدات الشارقة، تجهيزاته لحملة "أكتوبر الوردي" خلال شهر أكتوبر الحالي، وذلك من خلال أجندة فعاليات وأنشطة وعروض متنوعة للسيدات والفتيات، بهدف نشر مفاهيم وسلوكيات الثقافة الصحية السليمة لدى أفراد المجتمع، وتعزيز الجهود الرامية للوقاية من سرطان الثدي وتوسيع مستوى الوعي بين السيدات بمخاطر هذا المرض.
الشارقة 24:

أعلن نادي سيدات الشارقة وفروعه عن استكمال تجهيزاته لحملة "أكتوبر الوردي" خلال شهر أكتوبر الحالي، وذلك من خلال أجندة فعاليات وأنشطة وعروض متنوعة للسيدات والفتيات.

وفي هذا الجانب، أشارت سعادة خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة، عضو مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى السرطان إلى أنه في إطار مساهمة نادي سيدات الشارقة لدعم المبادرات المجتمعية والصحية في إمارة الشارقة، وترسيخاً لمكانتها باعتمادها للمرة الثانية مدينة صحية مما يعزز مكانة الإمارة منارة عالمية للرعاية الصحية، يشارك النادي وفروعه في فعاليات حملة "أكتوبر الوردي"، بهدف نشر مفاهيم وسلوكيات الثقافة الصحية السليمة لدى أفراد المجتمع، وتعزيز الجهود الرامية للوقاية من سرطان الثدي وتوسيع مستوى الوعي بين السيدات بمخاطر هذا المرض، وتشجيعهن على الكشف المبكر لأغراض الوقاية من خلال إجراء الفحوص الطبية المنتظمة، مع المحافظة على العادات الغذائية السليمة، واتباع أسلوب حياة صحي ومستدام.

وأكدت السركال وجود تعاون بين النادي وفروعه مع مجموعة من المؤسسات الحكومية والمجتمعية والمستشفيات والمراكز الصحية والعيادات الطبية؛ وعليه تم وضع خطة متنوعة من البرامج والفعاليات المصاحبة للحملة من خلال المحاضرات الصحية والأنشطة الرياضية والترفيهية والورش التوعوية الموجهة للسيدات والفتيات، حيث سيوفر مستشفى ميديكلينيك ويلكير فحوصات مجانية لموظفات النادي والزوار وخصومات على خدماته، كما سيقدم ورش عمل توعوية، فيما ستقوم فروع النادي بتقديم خصومات على الاشتراكات الشهرية للأعضاء وأسعار خدمات المرافق التي تحتضنها فروع النادي خلال أيام الحملة.

حيث يقدم كل من منتجع دلوك وبوتيك أوركيد ومركز كولاج للمواهب ومركز اللياقة 180 ومطعم مراسي ومركز إبداع باقة من الخصومات والعروض التنافسية على خدماتها طوال شهر أكتوبر، وتنفيذ المحاضرات التثقيفية والفعاليات المختلفة. 

وضمن فعاليات الحملة، بادر النادي إلى توفير مساحة مخصصة لعرض وبيع منتجات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، بهدف دعم جهود الجمعية وأعضائها الفاعلين.
لمزيد من المعلومات حول فعالية "حملة أكتوبر الوردي 2023" وأوقات الأنشطة، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.slc.ae، أو من خلال حساب التواصل الاجتماعي @shjladiesclub أو الاتصال على الأرقام المباشرة للنادي وفروعه في مختلف مناطق الإمارة.

يشار إلى أن نادي سيدات الشارقة، دأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وتعليمية وثقافية للسيدات والأطفال، وينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تدعم شؤون المجتمع والفنون والصحة، إضافة إلى المعارض والندوات والورشات بشتى أنواعها، ويعد النادي أحد أكثر الوجهات الخاصة بالسيدات تفرداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمات الرفيعة، وتم تجهيزه بمجموعة واسعة من الوسائل والتسهيلات.
 
October 16, 2023 / 12:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.