جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر فحوصات وتوعية

مدينة الشارقة للإعلام تحتفي بأكتوبر الوردي

04 أكتوبر 2023 / 6:04 PM
صورة بعنوان: مدينة الشارقة للإعلام تحتفي بأكتوبر الوردي
download-img
أقامت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" الأربعاء، وبالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان، فحوصات مجانية لموظفيها ومجتمع "شمس"، بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، من خلال عيادة "القافلة الوردية" المتنقلة، وفي إطار تعزيز الوعي المجتمعي بين جميع المواطنين والمقيمين بالدولة.
الشارقة 24:

نظمت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" الأربعاء، وبالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان، فحوصات مجانية لموظفيها ومجتمع "شمس"، بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، من خلال عيادة "القافلة الوردية" المتنقلة.

وتأتي المبادرة، في إطار تعزيز الوعي المجتمعي بين جميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمختلف أعمارهم، حول مرض سرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر عنه.

وأكدت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" حرصها على تخصيص جانب من المسؤولية المجتمعية لصالح موظفيها، والذين يعتبرون ركيزة أساسية في استدامة العمل الصحي، وحثهم على اتباع أسلوب حياة متوازن وسليم.

وأعربت عن تقديرها لجهود جمعية أصدقاء مرضى السرطان، في إطلاق حملة "أكتوبر الوردي" التي تتضمن برنامجاً متكاملاً من الفعاليات تنفذه مبادرة "القافلة الوردية" التابعة لها طوال شهر أكتوبر.

ويتيح اليوم الطبي، إمكانية التبرع نقداً لصالح الجمعية، من خلال شراء الأطعمة من البازار الذي تنظمه المدينة، حيث سيذهب ريع المبيعات لتوفير العلاج الطبي، وتحسين حياة المصابين بالسرطان، إضافة إلى ورشة توعوية حول كيفية عمل الفحوصات الدورية وأهمية الكشف المبكر.
October 04, 2023 / 6:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.