جار التحميل...

°C,
استعرض مشاركة الإمارة بالحدث العالمي

محمد الشرقي يلتقي فريق الفجيرة في cop28

November 23, 2023 / 8:12 PM
استعرض سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، خلال لقائه مع أعضاء الفريق المحلي لإمارة الفجيرة في مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن التغير المناخي cop28، مشاركة الإمارة بالحدث العالمي.
الشارقة 24 – وام:

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية مؤتمر الأطراف cop28 الذي تستضيفه الإمارات والدور الاستراتيجي للحدث في دعم جهود الدولة الكبيرة في مجال التغير المناخي، وتداعياته العالمية.

جاء ذلك خلال لقاء سموّه، أعضاء الفريق المحلي لإمارة الفجيرة في مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن التغير المناخي cop28، بحضور سعادة أحمد حمدان الزيودي عضو اللجنة الوطنية للمؤتمر، رئيس فريق الإمارة.

وأشار سموه، إلى توجيهات ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للجهود المناخية والبيئية المتواصلة وعمل مؤسسات حكومة الفجيرة ذات العلاقة في دعم الحدث العالمي وتحقيق أهدافه على مستوى الأفراد والمجتمعات.

واطلع سموه خلال اللقاء على مبادرات إمارة الفجيرة التي سيتم عرضها والمشاركة بها في المؤتمر خلال أيام انعقاده، بالإضافة إلى عددٍ من اللقاءات الاستراتيجية، وتوقيع اتفاقيات التعاون مع المنظمات البيئية ضمن أيام المؤتمر.
November 23, 2023 / 8:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.