جار التحميل...

°C,
تفقد أقسام مطار وأكاديمية الفجيرة للطيران

محمد الشرقي: قطاع الطيران يعزز مسيرة التنمية الشاملة في الإمارات

November 22, 2023 / 5:57 PM
تفقد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أقسام مبنى مطار الفجيرة الدولي الجديدة، وأكاديمية الفجيرة للطيران وفصولها الدراسية والتدريبية، مؤكداً سموه، أهمية قطاع الطيران كداعمٍ رئيس لركائز التحول التنموي الذي تشهده الإمارة على كافة المستويات، والإسهام في تعزيز القطاع الاقتصادي ومسيرة التنمية الشاملة في الدولة.
الشارقة 24 – وام:

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية قطاع الطيران كداعمٍ رئيسي لركائز التحول التنموي الذي تشهده إمارة الفجيرة على كافة المستويات، والإسهام في تعزيز القطاع الاقتصادي ومسيرة التنمية الشاملة في الدولة.

جاء ذلك، خلال زيارة سموّه، أقسام مبنى مطار الفجيرة الدولي الجديدة، وأكاديمية الفجيرة للطيران، بحضور الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، والشيخ سلطان بن صالح الشرقي.

وأشار سمو ولي عهد الفجيرة، إلى التطور الكبير الذي تشهده إمارة الفجيرة في القطاعات الحيوية، تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، ودعم ومتابعة سموّه، لمتطلبّات النمو الاقتصادي في جميع المجالات، ومجال الطيران خاصة، وتوفير كافة الإمكانيات التي تسهم في تعزيز دوره كمساهمٍ رئيس في اقتصاد الدولة، وتنميتها الشاملة.

وتفقّد سموه، أقسام أكاديمية الفجيرة للطيران وفصولها الدراسية والتدريبية، حيث استمع إلى شرحٍ مفصل عن الأكاديمية وعملها وتوظيفها لأحدث التقنيات في عملية تدريب وتعليم المنتسبين فيها، كما اطلع سموه، على البرامج التدريبية لأنظمة المراقبة الجوية الذي يطرح بالتعاون مع مركز الفجيرة لخدمات الملاحة الجوية، وبرنامجي تدريب الطيارين وهندسة صيانة الطائرات الذي ينظم وفقاً لمعايير الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران والهيئة العامة للطيران المدني في الدولة.

وأشاد سموه، بجهود الأكاديمية في تطوير المنهج التدريبي واتباع الأدوات التعليمية المتطورة التي تسهم في تحسين أداء الطلبة وقدراتهم الشخصية والمهنية وتمكينهم، في قطاع الطيران بأفضل الخبرات والكفاءات.

رافق سموه، في الزيارة سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وسعادة سالم الزحمي مستشار مكتب سمو لي عهد الفجيرة، وسعادة الكابتن إسماعيل البلوشي مدير مطار الفجيرة الدولي، والكابتن يعقوب النعيمي نائب مدير عام أكاديمية الفجيرة للطيران.
November 22, 2023 / 5:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.