جار التحميل...

°C,
بمقر الدائرة الرئيسي في اللية

"موارد الشارقة" وفنادق "IHG" توقعان اتفاقية انضمام إلى "وفر"

23 نوفمبر 2023 / 12:01 AM
وقعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة اتفاقية انضمام إلى برنامج "وفر" الحكومي للخصومات، مع مجموعة فنادق ومنتجعات (IHG)، وذلك ضمن إطار تنفيذ خطة وفر الاستراتيجية في عقد شراكات وتوقيع عقود توفيرية تخدم المستفيدين من البرنامج.
الشارقة 24:

أبرمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة اتفاقية انضمام إلى برنامج "وفر" الحكومي للخصومات، مع مجموعة فنادق ومنتجعات (IHG)، وذلك ضمن إطار تنفيذ خطة وفر الاستراتيجية في عقد شراكات وتوقيع عقود توفيرية تخدم المستفيدين من البرنامج.

وقع الاتفاقية سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، والسيد ريان موريس مدير المبيعات الإقليمية لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة IHG الفندقية، وذلك بمقر دائرة الموارد البشرية الرئيسي في اللية، الأربعاء.

وبموجب الاتفاقية يحصل حاملو بطاقة "وفر" على خصومات تصل إلى 25% على فنادق مختارة داخل الدولة، و16% على فنادق المجموعة خارج الدولة، وذلك عبر أكثر من 6 آلاف فندق ومنتجع حول العالم؛ تابعة لمجموعة (IHG)، بما في ذلك الأجنحة والفنادق الفاخرة والأساسية. ويحصل المستفيدون على الخصومات عبر رابط العروض في الموقع الإلكتروني لبرنامج وفر.

وتدعم هذه الاتفاقية الجديدة مساعي برنامج " وفر " نحو تحقيق إضافات نوعيه تخدم أهدافه وخططه في توفير الخدمات المميزة والعروض التوفيرية لحاملي بطاقة وفر وتلبية احتياجاتهم.

وبدوره أشاد سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، بانضمام مجموعة (IHG) إلى قائمة شركاء بطاقة وفر، مما ينعكس إيجاباً على كافة المستفيدين في الحصول على خصومات وامتيازات في أبرز الفنادق العالمية وتنشيط قطاع السفر والسياحة، مؤكداً حرص برنامج وفر على استمرارية جهود التعاقد مع كافة مزودي السلع والخدمات من مختلف القطاعات والتصنيفات التجارية .

من جانبه أعرب ريان موريس، مدير المبيعات الإقليمية في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا سعادتهم بالتعاون مع حكومة الشارقة لتقديم أفضل العروض لحاملي بطاقة "وفر" عبر مختلف فنادق المجموعة حول العالم.

وأوضح أن هذه الشراكة تعكس التزامهم بتقديم المزايا القيمة للعملاء المحليين، ومنهم حاملو بطاقة وفر، وتوفير خيارات الضيافة العالمية لهم عند زيارتهم الوجهات المحلية أو الدولية التابعة للمجموعة.
November 23, 2023 / 12:01 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.