جار التحميل...

°C,
تقدم خصومات متفاوتة تتراوح من 10% إلى 30%

"موارد الشارقة" توقع 3 اتفاقيات انضمام لبرنامج "وفر"

09 نوفمبر 2023 / 3:27 PM
وقعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة 3 اتفاقيات انضمام إلى برنامج "وفر" الحكومي للخصومات، تنوعت بين القطاع الرياضي وقطاع المطاعم وهي: مجمع التنس العالمي، وبراكتيكال لتعهدات التزويد بالوجبات الغذائية الجاهزة، وبيسترونج لخدمات التدريب الرياضي الشخصي.
الشارقة 24:

في إطار مساعي دائرة الموارد البشرية بالشارقة من خلال برنامج وفر نحو تحقيق إضافات نوعية وبناء شركات استراتيجية، وقعت الدائرة 3 اتفاقيات انضمام إلى برنامج "وفر" الحكومي للخصومات حيث تضمنت الاتفاقيات ثلاث جهات جديدة تنوعت بين القطاع الرياضي وقطاع المطاعم وهي: مجمع التنس العالمي، وبراكتيكال لتعهدات التزويد بالوجبات الغذائية الجاهزة، وبيسترونج لخدمات التدريب الرياضي الشخصي.
 
وجاء التوقيع اليوم الخميس، بمقر الدائرة الرئيسي في منطقة اللية، بحضور سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، وعلي عبد الله العارف الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وبموجب هذه الاتفاقيات يحصل حاملي بطاقة وفر على خصومات متفاوتة تتراوح من 10% إلى 30% على عدد من الخدمات المقدمة من قبل الشركات الثلاث، إذ تدعم هذه الشراكات الاستراتيجية أهداف وخطط "برنامج وفر" التي ترنو إلى تحقيق الخدمات التوفيرية المقدمة إلى ما يفوق 90 ألف مستفيد.

وبدوره رحب سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، بهذا التعاون الذي يدعم الأهداف المشتركة لجميع الأطراف، ويعزز علاقات الشراكة بما يدعم كافة المصالح بين القطاعين العام والخاص.

وأوضح حرص الدائرة في تعزيز الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة ونوعية الامتيازات الممنوحة للمستفيدين من برنامج وفر. مؤكداً السعي المستمر نحو التحسين الذي يجسد أفضل ما تتطلع إليه القيادة الرشيدة في تحقيق الرفاه والعيش الكريم لكافة أبناء المجتمع.

من جانبه قال علي عبد الله العارف، الرئيس التنفيذي للمجموعة: سعداء بالشراكة مع برنامج وفر وحكومة الشارقة. وتعتبر هذه الشراكة مصدر إلهام لنا لتعزيز انتشار خدماتنا في الإمارة، ونشكر حكومة الشارقة على دعمها وتمكينها لنا في توفير الفرصة وتسهيل جميع الإجراءات الحكومية. 

وبدورها أوضحت جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بدائرة الموارد البشرية بالشارقة ومدير برنامج وفر: أن البرنامج يسعى إلى استقطاب أفضل العروض والشركات من مختلف القطاعات؛ انطلاقاً من الجهود المستمرة لتحقيق الأفضل للمستفيدين، والارتقاء بمستوى رضاهم وسعادتهم. 

وأضافت العود أن هذه الاتفاقيات تندرج ضمن التصنيف الصحي والأندية الرياضية؛ الذي يشكل واحداً من 30 تصنيفاً تجارياً متنوع يشملها برنامج وفر. 
November 09, 2023 / 3:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.