جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار اختصاصاته وحرصه

مجلس ضاحية مغيدر يتابع القضايا المجتمعية في إطار زياراته للأسر

10 نوفمبر 2023 / 1:28 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية مغيدر يتابع القضايا المجتمعية في إطار زياراته للأسر
download-img
زار مجلس ضاحية مغيدر التابع لدائرة شؤون الضواحي، منزل الإعلامي الدكتور علي سالمين بادعام، في إطار اختصاصاته وحرصه على تلمس مختلف الموضوعات الهامة، والتواصل مع الأسر بهدف الوقوف على القضايا المجتمعية.
الشارقة 24:

واصل مجلس ضاحية مغيدر التابع لدائرة شؤون الضواحي، تواصله مع الأسر بهدف الوقوف على مختلف القضايا المجتمعية وبحثه في إطار اختصاصاته وحرصه على تلمس مختلف الموضوعات الهامة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد المجلس إلى منزل الإعلامي الدكتور علي سالمين بادعام في منزله الكائن في منطقة الشهباء بمدينة الشارقة، بحضور إخوانه وأبنائه، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات والتواصل المجتمعي مع الأفراد والعائلات في المنطقة.

ضم وفد مجلس ضاحية مغيدر كل من ناصر محمد بن عاشور رئيس مجلس ضاحية مغيدر، وسلطان إبراهيم العسكر نائب رئيس المجلس، وأحمد حسن الرمسي عضو المجلس، وحمد سالم آل علي مسؤول المجلس، وعبد العزيز أحمد آل علي موظف المجلس، وناصر سلطان بن حارب موظف المجلس.

جرى خلال الزيارة مناقشة واستعراض مجموعة من الموضوعات المجتمعية الهامة وتبادل وجهات النظر إلى الوقوف على احتياجات ورصد الظواهر السلبية التي تؤثر في المجتمع المحلي.

رُكِّز على الجوانب التي تعزز الترابط المجتمعي، وتساهم في تنمية وتربية الأجيال الصاعدة.

وأعرب الإعلامي الدكتور علي سالمين بادعام عن امتنانه وتقديره للزيارة، مؤكداً أنها ستسهم إلى حد بعيد في توطيد الشراكة المجتمعية وتعزيز التعاون بين الجهات المختلفة للارتقاء بالبيئة المجتمعية في المنطقة.

November 10, 2023 / 1:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.