جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
داعياً إلى رفع التحصيل العلمي للطلبة

تعزيزاً لتواصله المجتمعي.. "أولياء أمور الوسطى" يزور مدرسة الذيد

21 نوفمبر 2023 / 8:07 PM
صورة بعنوان: تعزيزاً لتواصله المجتمعي.. "أولياء أمور الوسطى" يزور مدرسة الذيد
download-img
زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي بإمارة الشارقة، صباح الثلاثاء، مدرسة الذيد للتعليم الثانوي للبنين، وذلك في إطار تواصله المستمر مع المجتمع وكافة المؤسسات التعليمية.
الشارقة 24:

بتكريس دوره في دعم الميدان التربوي، وتحقيقاً للأهداف الاستراتيجية التعليمية، زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي بإمارة الشارقة، صباح اليوم الثلاثاء، مدرسة الذيد للتعليم الثانوي للبنين.

تأتي هذه الزيارة التربوية في إطار التواصل المستمر مع المجتمع وكافة المؤسسات التعليمية، بهدف تعزيز التفاعل بين المجلس والمدارس ولمتابعة سير العملية التعليمية.

وفي إطار الزيارة، شارك سعادة راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، في الطابور الصباحي، حيث ألقى كلمة تحفيزية وتشجيعية تعزز قيم التحصيل العلمي والتفوق، حث فيها الطلبة على مواصلة سعيهم لتحقيق التفوق الأكاديمي، مؤكداً أهمية هذه المرحلة في تحديد مسارهم العلمي المستقبلي.

وفي سياق تطوير القدرات وتعزيز التنافسية، أكد المحيان أهمية دعم الطلبة المتميزين في المنطقة الوسطى، مشدداً على أن المجلس يسعى جاهداً لتحقيق أهدافه من خلال توفير الدعم المعنوي وتعزيز الإيجابية.

وخلال توجيه كلمته، قدم المحيان الشكر والتقدير لإدارات المدارس والمعلمين على جهودهم المستمرة في تطوير العملية التعليمية، مشيراً إلى سمعة المدرسة المتميزة على مستوى الدولة ونتائجها الإيجابية.

وفي ختام الزيارة، أكد المحيان التزام المجلس بتعزيز التعاون مع المدارس وتوفير سبل التواصل للارتقاء بالتعليم ورفع مستوى التحصيل العلمي للطلبة الدارسين.
November 21, 2023 / 8:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.