جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
زيارة تقديرية لأم إماراتية

"أولياء أمور الوسطى"يشيد بمساهمات النساء الإماراتيات في بناء الوطن

28 أغسطس 2023 / 9:25 AM
صورة بعنوان: "أولياء أمور الوسطى"يشيد بمساهمات النساء الإماراتيات في بناء الوطن
download-img
زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص، المواطنة دبيّة بنت يعروف بن سهيل، والتي تقيم في منطقة محافز بإمارة الشارقة، وذلك في لمسة تقديرية لأم إماراتية.
الشارقة 24:

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص، المواطنة دبيّة بنت يعروف بن سهيل، والتي تقيم في منطقة محافز بإمارة الشارقة، وذلك في لمسة تقديرية لأم إماراتية.

وخلال هذه الزيارة التكريمية والتقديرية، التي جرت صباح السبت، جرى تبادل حديث وديّ بين سعادة راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، والمواطنة دبيّة بنت يعروف، بحضور عفراء بن حليس الكتبي عضو مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، وعضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

ورحبت المواطنة دبيّة بالمجلس، وأبدت تقديرها لجهوده ودوره في زيارة كبار المواطنين، وأشادت بأهمية هذه الزيارات التي تُعَدُّ رسائل اطمئنان وتقدير للأمهات المواطنات، مؤكدةً على دور المجتمع ومؤسساته في تقديم الاهتمام والاعتراف بإسهاماتهن القيمة.

من جهته، أعرب رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى عن شكره وامتنانه للمواطنة دبيّة بنت يعروف على استقبالها الدافئ والودي، مؤكداً أن هذه الزيارات تأتي في إطار تقدير واعتزاز المجتمع بمساهمات النساء الإماراتيات ودورهنّ البارز في بناء وتقدم الوطن، من خلال تربية أجيال تسهم في بناء الوطن خلف القيادة الرشيدة.

وفي ختام الزيارة، تم تبادل التهاني بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، مع التأكيد على استمرار التعاون والتواصل بين المجتمع والأمهات المواطنات لتعزيز روح التآزر والتكافل بين أبناء الوطن.
August 28, 2023 / 9:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.