جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ويكرم الكوادر التعليمية وأولياء الأمور

"أولياء أمور الوسطى" يحتفي بالعام الدراسي الجديد

13 سبتمبر 2023 / 10:33 AM
صورة بعنوان: "أولياء أمور الوسطى" يحتفي بالعام الدراسي الجديد
download-img
احتفى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى في مقره بمدينة الذيد ببداية العام الدراسي الجديد 2023/2024م.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى والتابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص، حفلاً بمقره في مدينة الذيد، تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024م. 

حضر الشيخ محمد بن معضد بن هويدن، والأستاذ الدكتور صالح محمد زكي اللهيبي مدير فرع جامعة الشارقة بالذيد، وعائشة عبد الله مدير مكتب مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات، والدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان، وراشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، بالإضافة إلى أعضاء المجلس وعدد من أعيان المنطقة الوسطى، ولفيف من الضيوف المدعوين، بجانب مدراء مدارس المنطقة الوسطى وعدد من المعلمين والمعلمات والإداريين وأولياء الأمور.

بدأ الحفل برفع السلام الوطني وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها صالح بالليث الطنيجي.

ثم ألقى راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى كلمة ترحيبية أشاد فيها بالجهود المبذولة في مجال التعليم ودور أولياء الأمور في تحقيق النجاح للطلبة والطالبات، مؤكداً أن هذا الحفل الرائع يعكس التفاني والاهتمام بالتعليم في المنطقة الوسطى، ويمثل بداية مشرقة للعام الدراسي الجديد، لافتاً إلى أهمية التعليم ودعمه من قبل المجتمع المحلي والجهات المعنية.

وألقت الأستاذة خولة المازمي كلمة نيابةً عن المعلمين المتميزين، أشادت بدور المعلمين في بناء مستقبل الأجيال وتقديم التعليم الجيد، وتطرقت إلى أهمية القائمين على التعليم في بناء شخصيات الطلبة وتوجيههم نحو النجاح، وأشادت بالروح التعاونية بين المعلمين وأولياء الأمور في تحقيق هذه الأهداف التربوية الوطنية.

ثم جرت فقرة استعراضية قامت بها طالبات من المنطقة الوسطى، حيث قدمن مواهبهن وإبداعهن على المسرح، مما أضاف سحراً خاصاً للحفل.

بعد ذلك، كرّم الشيخ محمد بن معضد بن هويدن، والأستاذ الدكتور صالح محمد زكي اللهيبي مدير فرع جامعة الشارقة بالذيد، وعائشة عبد الله مدير مكتب مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات، وراشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، المعلمين المتميزين والمعلمات المتميزات.
September 13, 2023 / 10:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.