جار التحميل...

°C,
في نسختها الثانية

هيثم بن صقر:كلباء الشاطئية بطولة مهمة على خريطة الفعاليات الرياضية

November 12, 2022 / 9:05 AM
أشاد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، بجهود مجلس الشارقة الرياضي في تنظيم دورة كلباء للألعاب الشاطئية، في نسختها الثانية، واصفاً البطولة بالحدث المهم على خريطة الفعاليات الرياضية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ثمن الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ودعمه للحركة الرياضية في الإمارة، ومدينة كلباء على وجه الخصوص.

كما أشاد في تصريحات لـ "الشارقة 24"، بالرعاية الكريمة التي يوليها سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، لدورة كلباء للألعاب الشاطئية التي انطلقت فعاليات نسختها الثانية، الجمعة، على ضفاف شاطئ كلباء.

وأكد أن الدورة باتت من الفعاليات المهمة على خريطة الأحداث الرياضية في الدولة، لتتجاوز ذلك في وقت قياسي، وتحظى بمكانة جيدة على المستوى الإقليمي، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الفعاليات، ومردودها على المستوى الاقتصادي والسياحي في آن واحد.

وأثنى الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، على جهود مجلس الشارقة الرياضي في تنظيم الدورة التي تضم نحو 1000 لاعب في 7 رياضات مختلفة، يتنافسون خلال 7 أيام، معبراً عن تمنياته بأن تحظى الدورة بحضور جماهيري للاستمتاع بفعالياتها المتنوعة.
November 12, 2022 / 9:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.