جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكدت مشاركة مئات النساء في التنافس على جوائز التكنولوجيا

أوكي: رؤية بدور القاسمي تحوّل الشارقة لعاصمة عالمية لتمكين المرأة

17 نوفمبر 2023 / 12:52 AM
صورة بعنوان: أوكي: رؤية بدور القاسمي تحوّل الشارقة لعاصمة عالمية لتمكين المرأة
download-img
أيومي مور أوكي المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة المرأة في مجال التكنولوجيا
أعربت أيومي مور أوكي المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة المرأة في مجال التكنولوجيا، على هامش مشاركتها في النسخة السادسة من منتدى وحفل توزيع جوائز المرأة في قطاع التكنولوجيا، الذي يستضيفه مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، عن إعجابها الكبير برؤية الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة المجمع، الهادفة إلى تحويل الشارقة إلى عاصمة عالمية لتمكين المرأة وتقدمها.
الشارقة 24:

أفادت أيومي مور أوكي المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة المرأة في مجال التكنولوجيا، بأنها متواجدة في إمارة الشارقة للمشاركة في النسخة السادسة من منتدى وحفل توزيع جوائز المرأة في قطاع التكنولوجيا، الذي يستضيفه مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار. 

وأعربت أوكي، عن إعجابها الكبير برؤية الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة المجمع، الهادفة إلى تحويل الشارقة إلى عاصمة عالمية لتمكين المرأة وتقدمها.

وأوضحت المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة المرأة في مجال التكنولوجيا، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنها تشارك في الحدث مع مئات النساء اللائي حضرن من جميع أنحاء العالم وخاصة من تشيلي، والبرازيل، والبيرو، وجنوب إفريقيا، واليابان، ومنغوليا، للتنافس على نهائيات البطولة بفئاتها التسع.

وعبرت أوكي، عن سعادتها وفخرها باستضافة هذا الحدث، في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار.
November 17, 2023 / 12:52 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.