جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعنوان "بناء المستقبل"

كهرباء الشارقة تنظم برنامجاً تدريبياً في "مجمع البحوث والابتكار"

13 سبتمبر 2023 / 1:03 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تنظم برنامجاً تدريبياً في "مجمع البحوث والابتكار"
download-img
نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار ومختبر الشارقة المفتوح للابتكار، برنامجاً تدريبياً متخصصاً في الابتكار بعنوان "بناء المستقبل"، ضمن خطتها لتعزيز الشراكات الإستراتيجية للابتكار.
الشارقة 24:

التزاماً منها بتوفير بيئة عمل يكسوها الابداع والابتكار، نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار ومختبر الشارقة المفتوح للابتكار، برنامجاً تدريبياً متخصصاً في الابتكار بعنوان "بناء المستقبل"، ضمن خطتها لتعزيز الشراكات الإستراتيجية للابتكار، ومبادراتها المتعلقة بمحاور الابتكار الرئيسية في مجالات الكهرباء والماء والغاز والعملاء والتكنولوجيا وللتطوير والمساهمة في استقطاب الأفكار المبتكرة ومناقشتها وإعداد رؤية ومنهجية واضحة وتطبيقها في كافة مجالات إدارات الهيئة ومجالات عملها المختلفة، مما يساهم في مواجهة التحديات وتطوير مجالات العمل.

وأكد ماجد عيسى حريمل الشامسي مدير الإدارة العامة لخدمات الدعم المؤسسي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن الهيئة تستند إلى منهجيات عالمية للابتكار وتتبنى أفضل الممارسات لكافة مراحل الابتكار من بحث الفرص والتحديات وتوليد الأفكار الإبداعية الجديدة، ثم تقييمها وتطبيقها ووضع مقاييس لمتابعة نتائجها وتنفيذها وتعزيز تنمية الابتكار على نطاق واسع وتغيير الانظمة، وذلك حسب أفضل الممارسات في هذا المجال، موضحاً أن الهيئة تسعى لرعاية وتأهيل الموهوبين من الموظفين والكوادر المبدعة لدفع حركة الابتكار والإبداع.

وأوضح ماجد الشامسي، أن التنسيق والتعاون مستمر بين الهيئة ومجمع الابتكار في كافة المجالات خاصةً المتعلقة بالتطوير والبحوث التقنية لدعم وتعزيز الابتكار للإدارات وموظفي الهيئة ليكونوا شركاء فعالين في صنع المستقبل. 

وأكد أن الهيئة تلتزم بالاستثمار في كوادرها البشرية انطلاقاً من إيمانها بأن موظفيها هم العنصر الأهم في تحقيق النجاح والتميّز المستمر، ومواكبة المستجدات والتغييرات المتسارعة لمواصلة مسيرة تميز الهيئة في صنع المستقبل.

ضم البرنامج التدريبي 47 موظفاً من مختلف إدارات الهيئة، وتضمن تنظيم عدد من المحاضرات ودراسات حالة وتدريب تقني ومناقشة لمشاريع الفرق. 

September 13, 2023 / 1:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.