جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على هامش "الكونغرس العالمي للإعلام"

نهيان بن مبارك يدشن الموقع الإلكتروني الجديد لوكالة أنباء الإمارات

15 نوفمبر 2023 / 1:25 PM
نهيان بن مبارك
download-img
أطلق معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، الموقع الإلكتروني لوكالة أنباء الإمارات، بحلته الجديدة، وذلك على هامش فعاليات النسخة الثانية من معرض ومؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام التي انطلقت يوم أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".
الشارقة 24 – وام:

دشن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، الموقع الإلكتروني لوكالة أنباء الإمارات "www.wam.ae" بحلته الجديدة، وذلك على هامش فعاليات النسخة الثانية من معرض ومؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام التي انطلقت يوم أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" وتستمر حتى الخميس.

وأكد سعادة محمد جلال الريسي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات، أن "وام"، تسعى وبشكل دائم لترجمة توجيهات الحكومة الرشيدة في الاستفادة من التقنيات الحديثة، وتعزيز خدماتها الرقمية ومواكبة عصر الذكاء الاصطناعي.

وقال سعادته إن "وام" ترسم خططها التطويرية المستمرة لخدماتها الإخبارية الرقمية في إطار سعيها الدائم لتعزيز قدرة الإعلام الوطني على مواكبة السمعة الرائدة لدولة الإمارات، وتمضي قدماً في مسيرتها التطويرية في ظل دعم ورعاية من قيادة الدولة الرشيدة، وتحرص دائماً على تعزيز حضورها وتأثيرها الإعلامي على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
November 15, 2023 / 1:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.