جار التحميل...

°C,
خلال جلسة حوارية في الكونغرس العالمي للإعلام

حسين المحمودي يبرز أهمية تطوير المهارات وتحفيز الابتكار

November 14, 2023 / 9:38 PM
شارك حسين المحمودي المدير التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، بتقديم جلسة حوارية ملهمة في منصة المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في الكونغرس العالمي للإعلام بدورته الـ 2، وتأتي هذه الجلسة تحت عنوان "تطوير المهارات.. تحفيز الابتكار"، حيث استقطبت اهتماماً واسعاً من قبل الحضور.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أوضح حسين المحمودي المدير التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، أن جلسة "تطوير المهارات.. تحفيز الابتكار"، ركزت على أهمية تطوير المهارات وتعزيز الابتكار في مجال الإعلام والعلاقات العامة، كما تقدم رؤى قيّمة وتجارب شخصية في تنمية المهارات وتعزيز الإبداع في بيئة العمل.

وأشار المحمودي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" إلى أهمية تطوير المهارات الشخصية والمهنية لدى الأفراد، مؤكداً على أن هذا التطوير هو المحرك الأساسي للابتكار والإبداع، كما شدد على أهمية الإعلام في تحفيز الابتكار، مشيراً إلى دوره في تشكيل الوعي وتوجيه الرأي العام نحو قيمة الابتكار وأهميته في مختلف المجالات.

وأضاف حسين المحمودي، خلال الجلسة بأن هناك عدة نماذج ناجحة لكيفية استخدام الإعلام لتعزيز ثقافة الابتكار، وكيف يمكن للإعلام أن يكون جسراً للتواصل بين المبتكرين والجمهور، مؤكداً على أن الإعلام يلعب دوراً حيوياً في تسليط الضوء على الأفكار الإبداعية وتحويلها إلى واقع ملموس يخدم المجتمع.

November 14, 2023 / 9:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.