جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار تعزيز التواصل المجتمعي ودعم الطلاب

مجلس ضاحية مغيدر يزور مدرسة عبد الله السالم للتعليم الأساسي

26 أكتوبر 2023 / 9:25 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية مغيدر يزور مدرسة عبد الله السالم للتعليم الأساسي
download-img
زار مجلس ضاحية مغيدر التابع لدائرة شؤون الضواحي مدرسة عبد الله السالم للتعليم الأساسي الحلقة الثانية، وذلك في إطار تعزيز التواصل المجتمعي ودعم الطلاب.
الشارقة 24:

نظّم مجلس ضاحية مغيدر التابع لدائرة شؤون الضواحي، زيارة ميدانية مثمرة إلى مدرسة عبد الله السالم للتعليم الأساسي الحلقة الثانية، وذلك في إطار تعزيز التواصل المجتمعي ودعم الطلاب.

تجول وفد مجلس ضاحية مغيدر في المدرسة للتعرف على بيئة التعليم والأنشطة المدرسية التي تقدمها المدرسة، كما تم استعراض المبادرات والبرامج التعليمية التي تهدف إلى تحفيز الطلاب على الأداء المتميز وتعزيز القيم الإيجابية.

استقبل وفد المجلس عبد الله المرر نائب مدير مدرسة عبد الله السالم، ويوسف العواني المرشد الأكاديمي، وسعيد السويدي ضابط الأمن والسلامة في المدرسة، فيما ضم وفد مجلس ضاحية مغيدر كل من عامر الزرعوني، ومحمد النزر، وأحمد الرمسي، أعضاء المجلس وحمد سالم آل علي مسؤول المجلس، وعبد العزيز احمد آل علي مقرر اللجنة بالمجلس.

وجرى بحث عدد من الموضوعات التربوية ذات الصلة بأبناء أهالي الضاحية، وتعزيز التعاون لنشر القيم الإيجابية، علاوةً على متابعة مختلف الظواهر والتكاتف من أجل إنجاح العملية التعليمية والتي تشكل حجز الزاوية في تأهيل الأجيال.

بدوره، أشار عامر الزرعوني، عضو مجلس ضاحية مغيدر، إلى أهمية هذه الزيارات في تعزيز التواصل بين المجلس والمدارس المحلية، بهدف استكمال أدوار المجلس المجتمعية في تنمية أواصر التلاقي لخدمة الأسر.

فيما وأكد محمد النزر، عضو مجلس ضاحية مغيدر، أن الزيارات تعكس التزام المجلس بدعم التعليم ودعم الجهود التي تبذلها المدارس في تنمية وتعليم الأجيال الناشئة.
October 26, 2023 / 9:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.