جار التحميل...

°C,
تقدم فعاليات وأنشطة عدة بمعرض الشارقة الدولي للكتاب الـ42

جمعية الناشرين الإماراتيين تستعرض أفضل الممارسات بصناعة النشر

November 10, 2023 / 8:46 PM
أكد راشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، أن معرض الشارقة الدولي للكتاب، يمثل عرساً ثقافياً ومعرفياً، ويجمع الناشرين تحت سقف واحد، وأن الجمعية تقدم مجموعة من الفعاليات وورش العمل والأنشطة في الدورة الـ42 من الحدث، وتستعرض أفضل الممارسات بصناعة النشر.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أشاد راشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، بفعاليات وبرنامج معرض الشارقة الدولي للكتاب الـ42، وأكد أن الحدث يمثل عرساً ثقافياً يثري الساحة الثقافية والمعرفية في الوطن العربي، ويجمع الناشرين تحت سقف واحد.

وأوضح الكوس، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، نحن في الجمعية نحضر وبقوة في المعرض، وما نقدمه من محتوى يليق باسم دولة الإمارات، وليكون جميع أعضاء الجمعية من الناشرين الإماراتيين، سفراء للدولة والكلمة العربية وللكتاب الإماراتي.

وأشار المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، إلى أن الناشر يواجه تحدياً كبيراً في صناعة الكتاب وإيصال الكلمة للقراء بصورة تصل إلى عقولهم وتثري معارفهم، ونحن نفتخر بكل ناشر وقلم إماراتي.

وأكد الكوس، أن الجمعية تشارك بمجموعة من الفعاليات وورش العمل والأنشطة، خلال معرض الشارقة الدولي للكتاب الـ42، والتي تضع الناشر الإماراتي مع نظيره الأجنبي تحت سقف واحد، لاستعراض أفضل الممارسات بصناعة النشر ونقلها لدولة الإمارات.
November 10, 2023 / 8:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.