جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أن عام 2023 مميز في تاريخ العلاقات الاقتصادية

عبد الله بن طوق: الإمارات وكوريا تجمعهما شراكة استراتيجية متطورة

10 نوفمبر 2023 / 12:05 AM
صورة بعنوان: عبد الله بن طوق: الإمارات وكوريا تجمعهما شراكة استراتيجية متطورة
download-img
كشف معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، خلال كلمته بالجلسة الرئيسية لمعرض ومنتدى "COMEUP 2023" بالعاصمة الكورية سيؤول، أن الإمارات وكوريا تجمعهما شراكة استراتيجية متطورة، مؤكداً أن 2023 عام مميز في تاريخ العلاقات الاقتصادية للبلدين.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، أن دولة الإمارات وجمهورية كوريا تجمعهما شراكة استراتيجية متطورة، تتميز بالقواسم المشتركة في المجالات الاقتصادية والتي تعكس حرص قيادتي البلدين الصديقين، على تعزيز أواصر العلاقات ودفعها إلى آفاق أرحب من التعاون المثمر بما يعود بالخير والازدهار على البلدين، ويخدم مصالحهما المشتركة.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في الجلسة الرئيسية لمعرض ومنتدى "COMEUP 2023" بالعاصمة الكورية سيؤول، وبحضور أكثر من 60 ألف زائر و100 متحدث من حول العالم.

وقال معالي عبد الله بن طوق إن 2023 يعد عاماً مميزاً في تاريخ العلاقات الاقتصادية بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا كونه شهد العديد من محطات العمل المتسارعة والريادية في مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية، والتي تضمنت استضافة دولة الإمارات لفعاليات يوم الأعمال الكوري بالشرق الأوسط، وانعقاد اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين والتي أسفرت عن تعزيز مسارات التعاون في 11 قطاعاً استراتيجياً إضافة إلى إنجاز البلدين مفاوضات اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بينهما.

وفي سياق متصل.. زار معالي عبد الله بن طوق المري جناح دولة الإمارات في معرض الشركات الناشئة "COMEUP 2023" والذي يضم أكثر من 40 شركة صغيرة ومتوسطة و20 جهة من القطاعين الحكومي والخاص.

واطلع معاليه على أنشطة الشركات الناشئة الإماراتية وما تقدمه من مشاريع مبتكرة وحلول التكنولوجية المتقدمة أمام مجتمع الأعمال الكوري والعالمي المشاركين في الفاعلية.
November 10, 2023 / 12:05 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.