جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازاتها

حدائق بلدية الحمرية تحصل على جائزة العلم الأخضر الدولية

21 أكتوبر 2023 / 8:55 AM
صورة بعنوان: حدائق بلدية الحمرية تحصل على جائزة العلم الأخضر الدولية
download-img
حصلت حدائق بلدية الحمرية على جائزة العلم الأخضر الدولية، تقديراً للجهود البارزة التي بذلتها بلدية الحمرية في تحسين إدارة الحدائق العامة وتوفير بيئة مستدامة للمجتمع.
الشارقة 24:

تواصل بلدية الحمرية جهودها في دعم مشاريع الاستدامة البيئية، حيث تمكنت مساء أمس الجمعة، من الحصول على جائزة العلم الأخضر الدولية، تقديراً للجهود البارزة التي بذلتها بلدية الحمرية في تحسين إدارة الحدائق العامة وتوفير بيئة مستدامة للمجتمع.

يضاف الإنجاز الذي نالته بلدية الحمرية إلى رصيدها الحافل حيث تم منح الجائزة إلى حديقتين مميزتين: حديقة الشاطئ وحديقة الحي الشرقي للسيدات.

عكست جائزة العلم الأخضر الدولية الجهود المبذولة في الحديقتين وإبراز النجاح الذي تسطره بلدية الحمرية في تعزيز إدارة الحدائق العامة بكفاءة عالية، وتقديم متنزهات عامة ذات معايير عالية في الجودة والإدارة البيئية المستدامة.


تم رفع العلمين الخاصين بالجائزة في حفل بهيج أقيم مساء الجمعة، بحضور مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، وعدد من كوادر بلدية الحمرية والمعنيين وممثلي الجهة المانحة.

أكد مبارك الشامسي، أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة للجهود الكبيرة التي تبذلها فرق العمل من أجل رفع كفاءة الخدمات المقدمة والحرص على الإدارة المستدامة في الحدائق العامة، وذلك بالتزامن مع إعلان عام 2023 عام الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يعتبر حافز إضافي لتبني جميع المشاريع والمعايير التي تدعم الاستدامة.

أردف مدير بلدية الحمرية، قائلاً: "إن هذا الإنجاز يُعزى إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها فرق العمل في البلدية، حيث عملنا بلا كلل على تحسين إدارة الحدائق العامة وضمان الاستدامة البيئية فيها ليأتي هذا الإنجاز في سياق التزامنا مع إعلان عام 2023 عام الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يشكل حافزاً إضافياً لتبني المشاريع والمعايير التي تدعم الاستدامة".
October 21, 2023 / 8:55 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.