جار التحميل...

°C,
بعد اجتياز اختبارات في العاصمة أبوظبي

رباعي الحمرية للتجديف يمثل الإمارات في البطولة الآسيوية بتايلاند

October 21, 2023 / 9:10 PM
لقطة لفريق الحمرية للتجديف
اجتاز 4 من فريق الحمرية للتجديف، اليوم السبت، اختبارات تمثيل منتخب الإمارات في بطولة آسيا للتجديف الأولمبي التي ستحتضنها تايلاند، في ديسمبر المقبل.
الشارقة 24:

نجح 4 عناصر من فريق الحمرية للتجديف، اليوم السبت، في اختبارات تمثيل منتخب الإمارات في بطولة آسيا للتجديف الأولمبي التي ستحتضنها تايلاند، خلال شهر ديسمبر المقبل.

وأجريت الاختبارات في العاصمة أبوظبي، تحت إشراف اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، حيث ضمن لاعب "العنابي" تريم الشامسي، تمثيل المنتخب الوطني، بعد تصدره سباق رجال أقل من 23 سنة بزمن قدره 10 دقائق.

وفي سباق الناشئين، تمكن ثلاثي الحمرية حمد الشامسي (المركز الأول 8:30)، وسلطان الشامسي (المركز الثاني 8:31)، ثم ذياب العوضي (المركز الثالث 9:30)، من التأهل لتمثيل الإمارات.

وأعرب اللاعبون، عن سعادتهم بتمثيل المنتخب الوطني، وأكدوا أنهم سيعملون من الآن وبكل جد، حتى يكونوا في كامل الجاهزية لرفع علم الدولة في تايلاند.

من جهته، أثنى سالم الخيال عضو مجلس إدارة نادي الحمرية رئيس لجنة الألعاب الفردية ورعاية الموهوبين، على إنجاز لاعبي تجديف النادي، وأكد ضرورة التحضير بشكل جيد للبطولة الآسيوية من أجل تمثيل مُشرف لمنتخب الإمارات.
October 21, 2023 / 9:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.