جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تمثل أحدث إصدارات حاكم الشارقة وتستعرضها منشورات القاسمي ضمن جناحها

"المعجم التاريخي" و"تاريخ عمان" إنجازات ثقافية تثري الشارقة للكتاب

03 نوفمبر 2023 / 5:36 PM
صرحت مريم جاسم السجواني، مسؤول الإعلام في منشورات القاسمي، خلال معرض الشارقة الدولي للكتاب، أنه تم إطلاق المعجم التاريخي للغة العربية، وكتاب تاريخ عمان في منشورات القاسمي، وهي أحدث إصدارات صاحب السمو حاكم الشارقة، وهي إنجازات ثقافية تسهم بإثراء المعرض.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

أفادت مريم جاسم السجواني، مسؤول الإعلام في منشورات القاسمي، أن المعجم التاريخي للغة العربية، وكتاب تاريخ عمان هما أحدث إصدارات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث توجد هذه الإصدارات في المنصة الخاصة لمنشورات القاسمي خلال معرض الشارقة الدولي للكتاب، وتعد هذه الإصدارات إضافة تثري وتعزز القطاع الثقافي والتاريخي.

وأوضحت السجواني أنه تم إطلاق مجموعة المعجم التاريخي للغة العربية إلى الجزء 76، حيث تم العام الماضي إطلاقه من الجزء الأول إلى الجزء 36، وفي هذا العام تم إطلاق الجزء 37 وحتى الجزء 76.

وبينت السجواني أن أحدث إصدار لصاحب السمو حاكم الشارقة، وهو كتاب تاريخ عمان يتضمن معلومات من الاستيطان البشري إلى نهاية الدولة الإباضية، وهو يعتبر من سلسة سلطان التواريخ، وتضم هذه المجموعة 4 أجزاء عن سلطة عمان.

وأضافت السجواني أنه يوجد أيضاً في منشورات القاسمي، جميع مؤلفات صاحب السمو حاكم الشارقة، في مختلف حقول المعرفة، والتاريخ، والأدب، والتحقيق، والمسرح، والسيرة الذاتية.
November 03, 2023 / 5:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.