جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن النسخة الـ 43 من المعرض

طارق الخواجة: "إثراء" يعرض مبادراته المبتكرة في الشارقة للكتاب

03 نوفمبر 2023 / 10:19 PM
أوضح طارق الخواجة، المستشار الثقافي بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء"، أن مشاركة المركز في النسخة 43 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، تعرض نموذج مجسم لعناصر المركز.
الشارقة 24 - محمود سليم:

صرح طارق الخواجة، المستشار الثقافي بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء"، أن جناح المركز في معرض الشارقة الدولي للكتاب يعرض كل الأماكن التي يمكن للجمهور زيارتها في المركز، بالإضافة إلى قسم خاص بتقنية الواقع المعزز، والذي يسافر من خلاله الزائر إلى مكتبة "إثراء" ويتجول داخلها لمعرفة البرامج والمبادرات التي يقدمها المركز.

وأضاف الخواجة في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن الجناح يقدم للجمهور تعريفاً حول مسابقة القراءة، وتحديداً ماراثون القراءة، ويمكن أن تجد الشجرة الموجودة في الجناح والتي تقدم إسهامات القراء بالتشجير في المملكة العربية السعودية ضمن مبادرة السعودية الخضراء، التي أطلقها الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس وزراء المملكة العربية السعودية.

وأضاف أن زوار معرض الشارقة الدولي للكتاب يستطيعون الدخول إلى مكتبة إثراء الرقمية، وما تحتويه من 34 ألف عنوان مفتوحين للجميع دون الحصول على عضوية المكتبة.
November 03, 2023 / 10:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.