جار التحميل...

°C,
بمشاركة 20 جهة حكومية وأهلية وفرق تطوعية

انطلاق معرض الشارقة للعمل التطوعي السادس بجامعة الشارقة

01 نوفمبر 2023 / 9:17 AM
بالتعاون مع جامعة الشارقة، انطلق صباح الأربعاء، معرض الشارقة للعمل التطوعي في نسخته السادسة الذي تنظمه جائزة الشارقة للعمل التطوعي، بمشاركة 20 مؤسسة حكومية وأهلية وفرق تطوعية.
الشارقة 24:

انطلق صباح الأربعاء، معرض الشارقة للعمل التطوعي في نسخته السادسة الذي تنظمه جائزة الشارقة للعمل التطوعي وبالتعاون مع جامعة الشارقة، بمشاركة 20 مؤسسة حكومية وأهلية وفرق تطوعية، حيث يمتد المعرض خلال الفترة من 1 وحتى 2 من شهر نوفمبر الجاري.

وحضر الافتتاح، الدكتورة سلامة الرحومي عميد شؤون الطالبات بجامعة الشارقة، والأستاذة فاطمة موسى المدير التنفيذي للجائزة وعضو مجلس أمنائها، وعدد من المسؤولين من مختلف المؤسسات المشاركة في المعرض. 

وبهذه المناسبة، قال الدكتور جاسم الحمادي، أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي، إن المعرض يستهدف طلاب وطالبات الجامعات وكل من له اهتمام بالأعمال التطوعية، وذلك بهدف نشر ثقافة العمل التطوعي وتسهيل عملية الانضمام للأعمال التطوعية، فضلاً عن تعزيز علاقات التكامل بين الجهات طارحي الفرص التطوعية والجائزة في سبيل استقطاب وتوعية الجمهور بالفرص التطوعية المتاحة.

وأشار إلى أن المعرض هذه النسخة تزامن مع انطلاق معرض الشارقة الدولي للكتاب، مما يعد فرصة مناسبة للتوعية والترويج بانطلاق الدورة 21 للجائزة، وفتح باب المشاركة خلال الفترة من الأول من نوفمبر وإلى 31 من شهر ديسمبر 2023م، داعياً أفراد المجتمع من المؤسسات والأفراد إلى المبادرة في المشاركة والتسجيل خلال الفترة المعلن عنها.

وبدورها؛ أفادت فاطمة موسى البلوشي المدير التنفيذي للجائزة، أن معرض الشارقة للعمل التطوعي هو ضمن سلسلة من المعارض التطوعية التي تنظمها "الجائزة" على مستوى مدن الإمارة في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية، بهدف التعريف بالفرص والأعمال والبرامج التطوعية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة المؤسسات الحكومية والأهلية والفرق التطوعية في الدولة.

وتهدف "الجائزة" من خلال هذه الأحداث إلى تعريف الجمهور والمهتمين بالعمل التطوعي حول الفرص والبرامج التطوعية المتاحة، من أجل توفير فرص وساعات تطوعية لطلاب الجامعات والفرق التطوعية والمهتمين بالعمل التطوعي، فضلاً عن توفير متطوعين وداعمين للفرص والمبادرات التطوعية المطروحة سواء على مستوى الإمارة أو على مستوى الدولة، كما يهدف المعرض إلى إطلاق فرص جديدة تشمل مختلف مجالات التطوع المختلفة.

وأفادت البلوشي، إلى أن المعرض يقيم أنشطته بمشاركة المؤسسات الحكومية والأهلية والفرق التطوعية التي تعرض أعمالها لطرح وعرض الفرص التطوعية المتاحة لديهم، كما يتم عرض المبادرات والمشاركات التطوعية التي تقدمها المؤسسات والفرق التطوعية، ومن خلاله يتم تسجيل المتطوعين الراغبين بالانضمام للبرامج التطوعية.


November 01, 2023 / 9:17 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.