جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة المؤسسات والجهات التطوعية الفاعلة

"الشارقة للعمل التطوعي" تستعد لإطلاق معرضها التطوعي بجامعة الشارقة

26 أكتوبر 2023 / 12:43 PM
صورة بعنوان: "الشارقة للعمل التطوعي" تستعد لإطلاق معرضها التطوعي بجامعة الشارقة
download-img
بهدف جذب الجهات والمؤسسات والفرق التطوعية لعرض أنشطتهم وفرصهم التطوعية، أكدت جائزة الشارقة للعمل التطوعي استعدادها لإطلاق فعاليات "معرض الشارقة للعمل التطوعي بنسخته السادسة" في عمادة شؤون الطالبات في الحرم الجامعي لجامعة الشارقة، خلال الفترة من 01 وحتى 02 من شهر نوفمبر المقبل.
الشارقة 24:

تعلن جائزة الشارقة للعمل التطوعي عن استعدادها لإطلاق فعاليات "معرض الشارقة للعمل التطوعي بنسخته السادسة" في عمادة شؤون الطالبات في الحرم الجامعي لجامعة الشارقة، خلال الفترة من 01 وحتى 02 من شهر نوفمبر المقبل.

ويستقطب المعرض مختلف المؤسسات والجهات الفاعلة في الأعمال التطوعية والفرق التطوعية لعرض أنشطتهم ومبادراتهم والفرص التطوعية.

وأشارت فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي للجائزة، إلى أن المعرض الذي تنظمه الجائزة في نسخته السادسة، يهدف إلى جذب الجهات والمؤسسات والفرق التطوعية لعرض أنشطتهم وفرصهم التطوعية، كما يستهدف المعرض الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة، بالإضافة إلى الجمهور العام وأصحاب الاهتمام بالأعمال التطوعية، بهدف نشر ثقافة العمل التطوعي وتسهيل عملية الانضمام للأعمال التطوعية.
سفراء لمستقبل التطوع 

وتأتي أهمية المعرض في تعزيز مستقبل العمل التطوعي واستدامته من خلال الطلاب الذين يتمتعون بنشاط وحيوية وأفكار إبداعية، إذ يعتبرون سفراء لمستقبل التطوع. 

وأعربت فاطمة موسى عن شكرها وتقديرها لجامعة الشارقة ممثلةً بعمادة شؤون الطالبات بالجامعة على تعاونهم المستمر، متطلعةً في تحقيق المستهدفات المرجوة من خلال هذا التجمع، وذلك بتعزيز ثقافة التطوع في المجتمع ومؤسساته، وإبراز ريادة إمارة الشارقة في مجال العمل التطوعي والإنساني.
October 26, 2023 / 12:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.