جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال الفترة من 1 إلى 2 نوفمبر

"أوقاف الشارقة" تستعرض فرصها التطوعية بمعرض الشارقة للعمل التطوعي

01 نوفمبر 2023 / 11:36 AM
صورة بعنوان: "أوقاف الشارقة" تستعرض فرصها التطوعية بمعرض الشارقة للعمل التطوعي
download-img
تسلط دائرة الأوقاف بالشارقة، من خلال مشاركتها في معرض الشارقة للعمل التطوعي بنسخته السادسة، الذي تنظمه جائزة الشارقة للعمل التطوعي، في جامعة الشارقة خلال الفترة من 1 إلى 2 نوفمبر، على فرصها التطوعية التي تطرح بالتعاون مع مركز الشارقة للعمل التطوعي.
الشارقة 24:

شاركت دائرة الأوقاف بالشارقة في معرض الشارقة للعمل التطوعي في نسخته السادسة، الذي تنظمه جائزة الشارقة للعمل التطوعي، في جامعة الشارقة خلال الفترة من (1 إلى 2) نوفمبر، ويهدف المعرض إلى تعريف الجمهور بالجهات والمؤسسات المهتمة بالمجال التطوعي، والاطلاع على الفرص والبرامج المتاحة للانضمام فيها.

وتأتي مشاركة الدائرة بهدف تسليط الضوء على فرصها التطوعية التي تطرح بالتعاون مع مركز الشارقة للعمل التطوعي، وتوضيح أنواعها الميدانية والافتراضية، وشرح آلية التسجيل فيها، بالإضافة إلى تعريف الجمهور بأبرز مبادراتها ومشاريعها الوقفية الخيرية وخدماتها التنموية، في إطار التزامها بدورها في تعزيز الوعي بثقافة العمل التطوعي الوقفي والمساهمة الإيجابية في تطوير المجتمع.

يجدر بالذكر، أن الدائرة حصلت على المركز الثالث في الدورة الـ 20 لجائزة الشارقة للعمل التطوعي في هذا العام عن فئة أفضل جهة حكومية صانعة للعمل التطوعي.
         
November 01, 2023 / 11:36 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.