جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال فعاليات معرض جيتكس العالمي 2023

إسكان الشارقة تطلق منصة "سكني" لرؤية التصاميم عبر الميتافيرس

19 أكتوبر 2023 / 12:09 AM
كشف المهندس عبد الله خالد بن كوير، مهندس مدني في دائرة الإسكان بالشارقة، أن الدائرة أطلقت منصة "سكني"، خلال فعاليات جناح حكومة الشارقة بمعرض جيتكس 2023، حيث تعمل هذه المنصة باستخدام الواقع الافتراضي "الميتافيرس" لتسهيل عملية رؤية المساكن الجديدة للمستفيدين.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

صرح المهندس عبد الله خالد بن كوير، مهندس مدني في دائرة الإسكان بالشارقة، بإطلاق دائرة الإسكان في الشارقة منصة "سكني" التفاعلية، التي تستخدم تقنية الواقع الافتراضي "الميتافيرس" لتوفير تجربة استثنائية للمستفيدين، وقد استوحيت الفكرة من التحديات التي يواجهها الأفراد في تصور شكل المسكن من الداخل والخارج، ورؤية الأبعاد الثلاثية للمساحات.

وأكد المهندس عبد الله بن كوير في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، بأن المنصة تتيح للمستخدمين التحكم الكامل في الأبعاد والمقاسات، وإضافة الأثاث وتخصيصه بمختلف الأنواع، بالإضافة إلى اختيار أرضيات المسكن الداخلية والخارجية، وتهدف دائرة الإسكان من خلال هذه المنصة، إلى تمكين المستفيدين من رؤية منازلهم كما سيتم بناؤها في الواقع.

وأضاف المهندس، أن من بين المخططات التي يمكن استخدامها في المنصة، يتم تقديم مخطط مجمع الساف السكني، الذي يشمل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، حيث يعد هذا الاستخدام المبتكر لتقنية الواقع الافتراضي جزءاً من جهود دائرة الإسكان لتحسين تجربة البحث عن سكن، وتوفير معلومات شاملة للمستفيدين.
October 19, 2023 / 12:09 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.