جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الاتحاد البرلماني بأنغولا

الشعبة البرلمانية تشارك باجتماع "لجنة التنمية المستدامة الدولي"

27 أكتوبر 2023 / 11:39 PM
صورة بعنوان: الشعبة البرلمانية تشارك باجتماع "لجنة التنمية المستدامة الدولي"
download-img
شارك سعادة خالد عمر الخرجي وسعادة ميرة سلطان السويدي، عضوا الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي، في اجتماع اللجنة الدائمة للتنمية المستدامة للاتحاد البرلماني الدولي الذي عقد الخميس، ضمن اجتماعات الجمعية 147 للاتحاد في لواندا.
الشارقة 24 – وام:

شارك سعادة خالد عمر الخرجي وسعادة ميرة سلطان السويدي، عضوا الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي، في اجتماع اللجنة الدائمة للتنمية المستدامة للاتحاد البرلماني الدولي الذي عقد الخميس، ضمن اجتماعات الجمعية 147 للاتحاد في لواندا بجمهورية أنغولا.

وقال سعادة خالد الخرجي في مداخلة للشعبة البرلمانية الإماراتية حول موضوع "ضمان الأمن الغذائي العالمي"، "إن حجم التحديات التي تواجهُها البشريةُ تضاعفت، وعلى رأسها تلك التحديات الأمن الغذائي التي تتطلب منا المزيد من التكاتف والتضامن، فالأمن الغذائي يمثل ركيزة من ركائز تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ويرتبط بشكل مباشر بعملية تعزيز الأمن والسلم الدوليين".

وقال سعادة الخرجي إن دولة الإمارات اعتمدت الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي 2051 التي تهدف إلى مواجهة التحديات والمخاطر العالمية في مجال الأمن الغذائي من خلال منظومة وطنية شاملة، وانطلاقاً من ذلك أصدرت الدولة القانون الاتحادي رقم 3 لسنة 2020، بشأن تنظيم المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية، وأسست مجلس الإمارات للأمن الغذائي.
October 27, 2023 / 11:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.