جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 300 باحث وعالم من 37 دولة

جامعة الشارقة تطلق الثلاثاء مؤتمر "الشبكة:نحو الوحدة من أجل الصحة"

19 أكتوبر 2023 / 10:08 AM
صورة بعنوان: جامعة الشارقة تطلق الثلاثاء مؤتمر "الشبكة:نحو الوحدة من أجل الصحة"
download-img
تستعد جامعة الشارقة لإطلاق المؤتمر العالمي لمنظمة "الشبكة: نحو الوحدة من أجل الصحة – TUFH2023"، الثلاثاء المقبل، والذي يقام هذا العام تحت شعار "ما وراء الحدود: العدالة الصحية من خلال ثقافة التعلم"، وذلك بقاعة الرازي بمجمع كليات الطب والعلوم الصحية.
الشارقة 24:

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، تطلق الجامعة المؤتمر العالمي لمنظمة "الشبكة: نحو الوحدة من أجل الصحة – TUFH2023"، الثلاثاء المقبل، والذي يقام هذا العام تحت شعار "ما وراء الحدود: العدالة الصحية من خلال ثقافة التعلم"، وذلك بقاعة الرازي بمجمع كليات الطب والعلوم الصحية.

ويأتي المؤتمر بمشاركة الرعاة الرئيسين وهم: هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وهيئة الشارقة الصحية، ومستشفى الجامعة بالشارقة، وعدد من الشركاء الإقليميين وهم: جامعة الجزيرة من السودان، وجامعة قناة السويس من مصر، وجامعة الخليج العربي من البحرين، وجامعة الخليج الطبية الإمارات.

يذكر أن المؤتمر سيشهد إقبالاَ كبيراَ من الباحثين والعلماء، حيث يشارك به 300 باحث وعالم من 37 دولة حول العالم، وخلال جلسات المؤتمر سيقدم العلماء والباحثين المشاركين محاضرات وعروضاً تناقش موضوع المؤتمر الرئيسي الذي يدور حول تعزيز تبادل المعرفة والنهوض بتعليم الرعاية الصحية.
 
October 19, 2023 / 10:08 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.