جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
والمشاريع المقترحة خلال عام 2024م

خلال اجتماعه الدوري..."بلدي دبا الحصن" يناقش حصر العزب بالمدينة

19 أكتوبر 2023 / 6:00 AM
صورة بعنوان: خلال اجتماعه الدوري..."بلدي دبا الحصن" يناقش حصر العزب بالمدينة
download-img

خلال اجتماعه الـ 3 للدور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي الـ 19، ناقش المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن برئاسة سعادة أحمد عبدالله بن يعروف النقبي رئيس المجلس وبحضور أعضائه حصر العزب بالمدينة، والمشاريع المقترحة خلال عام 2024م.
الشارقة 24:

عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن اجتماعه الـ 3 للدور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي الـ 19 بمقره بحضور سعادة أحمد عبدالله بن يعروف النقبي رئيس المجلس وأعضاء المجلس البلدي وأمانة السر بالمجلس.

وصادق المجتمعون على محضر اجتماع السابق وجه المجلس متابعة تنفيذ جميع التوصيات والقرارات الصادرة عن الاجتماع السابق بالمجلس البلدي.

كما اطلع المجلس البلدي على الرسائل الواردة للمجلس ومن أهمها الكتاب الوارد من  شؤون البلديات بشأن أعداد العزب الموجودة، ووجه المجلس اللجنة المتخصصة بمتابعة وحصر البيانات الخاصة بالعزب الموجودة بمدينة دبا الحصن.

كما اطلع المجلس على الكتاب الوارد من دائرة الأشغال العامة، فيما يختص بالمشاريع المقترحة خلال عام 2024م وقد اطلع المجلس على المشاريع التي تم تنفيذها في عام 2023م ونسبة الإنجاز بهذه المشاريع.

كما ناقش المجلس توصيات لجان المجلس البلدي الواردة في محاضر الاجتماعات وعلى رأسها لجنة التحكيم وفض المنازعات المقاولين والشكاوى والاقتراحات واطلع على ملفات التحكيم والتوصيات التي تخص بها اللجنة.

كما أكد رئيس المجلس التعاون التام مع لجنة الانتخابات بالمجلس الاستشاري بإمارة الشارقة، حيث يعتبر المجلس شريك فعال للقيادة والحكومة بالإضافة إلى المناقشات والأسئلة التي يطرحها الأعضاء على الحكومة والتي تنعكس إيجاباً على حياة المواطنين.
October 19, 2023 / 6:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.