جار التحميل...

°C,
في نسخته العاشرة…

40 جهة مشاركة في مهرجان المالح والصيد البحري في دبا الحصن

01 سبتمبر 2023 / 8:58 AM
أعلن محمد الظهوري المتحدث باسم مهرجان المالح والصيد البحري في دبا الحصن، عن مشاركة نحو 40 جهة وشركة ومنفذ بيع في فعاليات المهرجان الذي انطلقت دورته العاشرة الخميس في جزيرة الحصن.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أطلقت بلدية مدينة دبا الحصن بالتعاون مع المجلس البلدي، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، الخميس، فعاليات النسخة العاشرة لمهرجان المالح والصيد البحري، وذلك في الخيمة المخصصة للمهرجان بجزيرة الحصن.

شهد حفل افتتاح المهرجان، سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة "غرفة الشارقة"، وسعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس دائرة شؤون البلديات، وسعادة مطر الخشري رئيس هيئة الشارقة للثروة السمكية، وسعادة أحمد بن يعروف رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وطالب صفر مدير بلدية مدينة دبا الحصن، وحشد من المسؤولين وممثلي الدوائر الحكومية المحلية والاتحادية. 

وقال محمد عبد الله الظهوري، عضو اللجنة المنظمة، المتحدث باسم المهرجان، أن الدورة العاشرة تشهد توسعاً كبيراً على مستوى المشاركات والفعاليات، حيث تشارك نحو 40 جهة وشركة ومنفذ بيع لمختلف أنواع المالح في المهرجان الذي يستمر لـ4 أيام متتالية.

وأضاف في تصريحات للشارقة 24 أن المهرجان يقدم العديد من الورش التثقيفية، والحرفية، والتراثية عن صناعة المالح، والموروث البحري، علاوة على الأهازيج والفلكلور الشعبي، والكثير من المسابقات والأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار.

وأوضح الظهوري أن المهرجان يقدم للزوار خيارات واسعة للشراء حيث يقدم الباعة عروضاً وخصومات حصرية لمختلف منتجات المالح، بالإضافة للخضروات والفواكه، ومعروضات الأسر المنتجة.
September 01, 2023 / 8:58 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.