جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تفعيلاً لدوره في دعم الميدان التربوي

ضمن مبادرة مرحباً مدرستي.. أولياء أمور دبا الحصن يزور عدة مدارس

01 سبتمبر 2023 / 7:09 PM
صورة بعنوان: ضمن مبادرة مرحباً مدرستي.. أولياء أمور دبا الحصن يزور عدة مدارس
download-img
قام وفد من أعضاء وعضوات مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمنطقة دبا الحصن، بجولة ميدانية تم خلالها زيارة مجموعة من المدارس في المنطقة، في إطار مبادرة "مرحباً مدرستي" التي تهدف إلى تفعيل دور المجالس في دعم وتعزيز الميدان التربوي.
الشارقة 24:

نظم وفد من أعضاء وعضوات مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في منطقة دبا الحصن، والتابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص، جولة ميدانية تم خلالها زيارة مجموعة من المدارس في المنطقة.

تأتي هذه الزيارة في إطار مبادرة "مرحباً مدرستي" التي تهدف إلى تفعيل دور المجالس في دعم وتعزيز الميدان التربوي والمشاركة الفعّالة في الأنشطة المدرسية، مع بداية العام الدراسي.

ضم وفد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، محمد راشد رشود رئيس المجلس، وأعضاء وعضوات المجلس: أحمد راشد الهنداسي، وعصام نشأت، ومريم راشد المعمري، والدكتورة نعيمة الوتري، ومنى ابراهيم بن يعروف، وهيفاء ابراهيم بن يعروف، وصفية حسن النعيمي، وعائشة راشد سبيعان، وعائشة صالح الظهوري، بالإضافة إلى عدد من المتطوعات المشاركات في الفرصة التطوعية الخامسة للمجلس والتابعة لمركز الشارقة للتطوع.

وفي نفس السياق، قام وفد المجلس بتكريم المعلمات خلال جولتهم في المدارس، وتقديم التهاني بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، حيث قدمت الورود لهن بهذه المناسبة.
September 01, 2023 / 7:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.